اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

القضاء الإداري يُلزم "الجبلاية" ببث الكأس على "OTV".. والأول يستأنف

Recommended Posts

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم الطعن في حكم محكمة القضاء الإداري الذي صدر أمس (الثلاثاء) بوقف قرار الاتحاد بعدم التوقيع على عقد بث مباريات بطولة كأس مصر على قناة "OTV" الفضائية.

 

وستتخذ اللجنة القانونية بالاتحاد صباح اليوم (الأربعاء) كافة الإجراءات للطعن في الحكم، ويُؤكّد الاتحاد احترامه الكامل لأحكام القضاء، وأنه سيلجأ للطعن للحفاظ على حقوقه القانونية حتى آخر درجات التقاضي.

 

وكانت محكمة القضاء الإداري (الدائرة الثامنة عقود) قد أصدرت قراراً بوقف تنفيذ قرار كل من اتحاد كرة القدم واتحاد الإذاعة والتليفزيون، بمنع قناة "O.T.V" من بث مباريات كأس مصر، وإلزام الاتحادين بتمكين القناة من بث ما تبقّى من مباريات البطولة على أن يتم تنفيذ الحكم بمسودته.

 

 

وتعود وقائع القضية إلى قيام اتحاد الكرة بحرمان قناة OTV"" من بث مباريات كأس مصر؛ بسبب إصرار القناة على عرض برنامج الإعلامي أحمد شوبير "O كورة"، رغم قرار وزير الإعلام بعدم ظهور "شوبير" على أي من قنوات التليفزيون الرسمية أو الخاصة.

 

وذلك بعدما أصدر المهندس أسامة الشيخ -رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون- قراراً بمنع ظهور "شوبير" على جميع القنوات التليفزيونية وجميع الشبكات الإذاعية التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون لحين الانتهاء من التحقيقات القانونية في واقعة ادّعائه قيام الاتحاد المصري بتدبير حادث الاعتداء على أتوبيس الفريق الجزائري.

 

ويتضمّن القرار أيضاً منع ظهور حارس الأهلي السابق سواء كمعلق رياضي أو محلل أو مقدّم برامج أو كضيف على البرامج.

 

وكان "شوبير" قد قال في برنامجه الإذاعي الصباحي إن أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتمع ببعض المشجعين داخل مبنى الاتحاد المصري، وحرّضهم على الاعتداء على بعثة المنتخب الجزائري في القاهرة في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وهو ما نفاه الاتحاد تماماً واعتبره اتهاماً غير مبرر.

 

ثم عاد "شوبير" وقدّم اعتذاراً مكتوباً عما قاله في برنامجه الإذاعي وما أعاده في برنامج "الصفحة الأخيرة" على قناة

"النيل للرياضة" من اتهامات، إلا أن أعضاء الاتحاد رفضوا اعتذاره وقرروا الاستمرار في إجراءاتهم القانونية والإدارية

 

نقلا عن

بص وطل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..