اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

طاقم تحكيم نمساوي لمباراة الحرس والإسماعيلي

Recommended Posts

اختارت لجنة الحُكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة محمد حسام طاقم حكام دولي من النمسا بقيادة "أين والارتوماس" ويعاونه "هايم رولاند"، و"شواب نوربرت" لإدارة مباراة حرس الحدود مع الإسماعيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر التي ستقام مساء غدٍ (الخميس) في الإسكندرية.

 

ويُواجِه الدراويش فريق الحدود في السادسة من مساء الغد على ملعب المكس، ويتأهل الفائز لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي.

 

وكان النادي الإسماعيلي قد طلب طاقماً أجنبياً لإدارة هذه المباراة، وسدد المبلغ المطلوب، واستجابت لجنة الحكام الرئيسية للطلب، وتمت مخاطبة عدد من الاتحادات الأوروبية واختارت هذا الطاقم كأفضل العروض المتاحة التي تلقتها.

 

حيث اعترضت إدارة الدراويش على فهيم عمر حكم مباراته أمام الاتحاد السكندري في دور الثمانية من كأس مصر؛ بسبب ما وصفوه بالقرارات العكسية والتغاضي عن احتساب ركلة جزاء للدراويش.

 

والحكم "أين والارتوماس" من مواليد 25 إبريل 1977، ودولي من عام 2005، وشارك في إدارة مباريات أولمبياد بكين 2008 ودوري أبطال أوروبا، أما "هايم رولاند" من مواليد 1973 ودولي من عام 2006، والمساعد الثاني "شواب نوربرت" من مواليد 1967 ودولي من عام 2001.

 

عن وكالة أنباء الشرق الأوسط (بتصرّف)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..