اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الأهلي قد يُلاقي الزمالك في قمة رابعة حال الفوز بالكأس

Recommended Posts

كشف عامر حسين بركات -رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري- عن احتمال وجود قمة رابعة مع بداية الموسم الجديد بين الأهلي والزمالك في حالة فوز الأهلي بكأس مصر ليجمع بين الكأس والدوري.

 

وقال "بركات" في تصريحات تليفزيونية عقب لقاء القمة أمس (الأربعاء): "بات هناك احتمالات كبيرة في مقابلة جديدة بين القطبين مجدداً في افتتاح الموسم الجديد 2010 - 2011، وتحديداً في مباراة السوبر المصرية والمقرر إقامتها يوم 23 يوليو المقبل في حالة فوز الأهلي بالكأس، والتي عندها سيواجه الزمالك بصفته وصيف بطل الدوري".

 

وكان الأهلي قد تغلّب على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل لملاقاة بتروجيت يوم الأحد المقبل في دور الثمانية لكأس مصر.

 

وتنصّ اللوائح أن مباراة السوبر تجمع بين بطلي الدوري والكأس، إلا أن لوائح اتحاد الكرة المصري تنصّ على أنه في حالة فوز فريق واحد ببطولتي الدوري والكأس، تقام مباراة السوبر بين البطل والفريق صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري العام في نفس الموسم وهو الزمالك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
الزمالك بصفته وصيف بطل الدوري

 

أجمل وصف بصراحة

 

وان شاء الله نتقابل

 

يمكن يقدر الزمالك يعمل حاجة

 

 

وربنا يوفق الجميع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..