اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الزمالك يصدر بياناً توضيحياً عن الصفقات الجديدة و"النجوم" الراحلين عن الفريق

Recommended Posts

أصدر نادي الزمالك بياناً توضيحياً اليوم الثلاثاء أكد خلاله رؤوف جاسر نائب رئيس النادي أن عملية شراء اللاعبين تتم من خلال مطالب مدروسة ومحددة للجهاز الفني بقيادة حسام حسن الذي يحسم أيضاً مسألة بيع اللاعبين بناءً على رغباتهم ووفقاً للمصلحة العامة للنادي.

 

ويرد جاسر في بيانه على إنتقادات شديدة وجهت لمجلس الإدارة بعض عدم وقوفه أمام رغبات البعض من نجوم الفريق في الرحيل، وعلى رأسهم محمد عبد المنصف أحمد مجدي وهاني سعيد وأحمد الميرغني وشريف أشرف.

 

وجاء البيان كالتالي :

أصدر المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك بياناً عما يتردد في العديد من وسائل الإعلام المختلفة عن وجود نية للاستغناء عن بعض نجوم الفريق الذين كانوا، ومازالوا القوام الأساسي للفريق.

 

وقد تضمن البيان النقاط التالية :

 

أولاً .. بدأت منذ أسبوع وفور إنتهاء الموسم الكروي إجتماعات مكثفة بين أعضاء لجنة الكرة بمجلس الإدارة وأعضاء الجهاز الفني، وذلك لترتيب التعاقدات الجديدة من أجل دعم الفريق لمواصلة صحوته بغرض استعادة البطولات.

 

ثانياً .. تقدم الجهاز الفني بطلبات واضحة لاستقدام بعض اللاعبين الجدد، وهو الأمر الذي تمت الموافقة عليه فوراً، وأجريت من أجل تنفيذه العديد من الإتصالات ببعض الأندية لدراسة إمكانية التعاقد مع اللاعبين المطلوبين لنادي الزمالك، وذلك رغم ضيق الوقت وكثرة المشاكل التي تواجه لجنة التعاقدات بسبب إصرار بعض الأندية على الإحتفاظ بلاعبيها، وهو حق أصيل لها.

 

ثالثاً .. جماهير الزمالك العريضة يجب أن تدرك أن فريقها بالقوام الحالي قد حقق إنجازاً تحت قيادة حسام حسن، وذلك بالقفز من المركز الثالث عشر إلى المركز الثاني بالدوري العام، وكان من الممكن أن ينافس الفريق بقوة ويحتل الصدارة، لولا الإضطهاد التحكيمي السافر الذي ساهم بصورة كبيرة في تفوق المنافس التقليدي الذي كنا أفضل منه فنياً خلال مواجهته في مباراتي الدوري العام.

 

رابعاً .. الإدارة تعكف حالياً مع الجهاز الفني على دراسة أسباب سوء الأداء المفاجي في الكأس أمام الأهلي، إلا أن هذا الأمر لم يجعلنا نفقد الثقة في لاعبينا وجهازهم الفني، حيث خاضوا مباريات عديدة ومكثفة في ظل ظروف صعبة وعصيبة، جعلنا نرفض أن يكون مقياسنا في التقييم مباراة واحدة خسرها الفريق في ظل ظروف معينة.

 

خامساً .. أن التقدم الملموس في أداء لاعبينا خلال الموسم المنتهي يجعلنا نرغب في التمسك بهم جميعاً، ولكن بعضهم يطلب الانتقال إلى أنديه أخرى، وهو أمر نقدره ونحترمه، ولكننا نعكف أيضاً على دراسته بتأني حتى يتم الإستغناء عن أي لاعب بما لا يتعارض مع المصلحه العليا للفريق، بالإضافه إلى أنه يجب أن تكون هذه الإستغناءات مرتبطة بالتعاقدات الجديدة.

 

أخيــــراً .. إن اعضاء مجلس إدارة النادي واثقون - بإذن الله- في قدرتهم ويطمئنون جماهيرهم الغفيرة بأن الجميع داخل النادي يبذلون مجهودات مضنية من أجل دعم الفريق بشكل مناسب وفي ضوء إحتياجات الجهاز الفني للموسم الجديد، وبما يتناسب مع طموح عشاق الفانلة البيضاء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..