اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
لميس المهدى11111

قالو عن محمد صلى الله علية وسلم

Recommended Posts

1e5f572182.gif

لا أعتقد أن رجلًاً في التاريخ منذ نزول آدم إلى هذه الأرض، وإلى يوم القيامة، نال أو سينال حبًا وتقديرًا وإجلالًا، مثلما نال رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم

10y42l3.gifالمفكر الفرنسى لامارتين يقول : ( محمدا هو النبى الفيلسوف الخطيب المشرع المحارب قاهر الأهواة وبالنظر لكل مقاييس العظمة البشرية , أود أن أتساءل؟ هل هناك من هو أعظم من النبى محمد صلى الله عليه وسلم ) ؟!

10y42l3.gifالأديب الإنجليزى الشهير برناردو شو يقول ( إن العالم أحوج ما يكون إلى رجل في تفكير محمد صلى الله عليه وسلم , هذا النبى لو تولى أمر العالم اليوم لوفق فى حل مشكلاتنا بما يؤمن السلام والسعادة التي يرنو البشر إليها )

10y42l3.gif مايكل هارت يقول ( إن إختيار محمداصلى الله عليه وسلم ليكون الأول في أهم وأعظم رجال التاريخ قد يدهش القراء , لكنه الرجل الوحيد في التاريخ كله الذي نجح أعلى نجاح على الجانبين الديني والدنيوي ).

 

10y42l3.gif الأديب الإنجليزى تولستوى يقول ( إن شريعة محمد صلى الله عليه وسلم ستسود العالم لإنسجامها مع العقل والحكمة ).

 

10y42l3.gif المستشرق ميشون يقول ( إن الإسلام الذي أمربالجهاد قد تسامح مع أتباع الأديان الأخرى , وبفضل تعاليم محمد صلى الله عليه وسلم لم يمس عمر بن الخطاب المسيحيين بسوء حين فتح القدس ).

 

10y42l3.gif المؤرخ جوستان لوبون يقول ( أن محمد صلى الله عليه وسلم أعظم رجال التاريخ ) .

 

10y42l3.gif ويل ديورانت مؤلف موسوعة قصة الحضارة يقول ( إذا ما حكمنا على العظمة بما كان للعظيم من أثرا في الناس قلنا إن محمداصلى الله عليه وسلم أعظم عظماء التاريخ )

 

www.uaekeys.com65.gif

 

هذا كلام الغرب ورأيهم الصريح فى نبينا صلى الله عليه وسلم

.

رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم صنعه الله على عينه، خلقه، ورباه، وعلمه، وأدبه، وحسن خلقه، وقوى حجته، وزكى سريرته، وطهر قلبه، وجمل صورته، وحببه في خلقه، وحبب الخلق جميعًا فيه، فلا يراه أحد إلا وأحبه، ولا يسمع به أحد إلا وأحبه، ولا يقرأ عنه أحد إلا وأحبه، رسول الله صلى الله عليه وسلم خير البشر، وأفضل الدعاة، وسيد المرسلين، وخاتم النبيين، هذا رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يُوّفى حقه في مجلدات ومجلدات، ولا في أعوام وأعوام، فقد وضع الله فيه خلاصة الفضائل البشرية .

 

www.uaekeys.com65.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اللهم صلى وسلم وبارك علية اللهم أجعلنا مكان فى الجنة بجوار حببنا المصطفى ونظمئ من يدة الشريفة الله أمين والله لأن الكون بأجمعة ليشهد لرسول الله صلى الله علية وسلم بعظمتة وحنكتة وفخامتة تواضعة الجميع يصلى علية اللهم صلى علية أفضل التسليم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..