اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تراجع محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي الزمالك عن رغبته في الرحيل إلى نادٍ آخر، وذلك بعد المكالمة الها

Recommended Posts

تراجع محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي الزمالك عن رغبته في الرحيل إلى نادٍ آخر، وذلك بعد المكالمة الهاتفية التي تمت بينه وبين ممدوح عباس رئيس النادي والمتواجد حالياً فى لندن.

 

وطلب رئيس النادي من أوسة البقاء في القلعة البيضاء وعدم الرحيل لحاجة النادي إلى جهوده، وأن النادي لن يفرط فيه مثلما تردد في معطم وسائل الإعلام.. مؤكداً على ثقة المجلس في كفاءة الحارس وإمكانياته المتميزة والكبيرة.

 

وكان محمد عبد المنصف قد تقدم بطلب لمجلس إدارة النادي خلال اليومين الماضيين لفسخ تعاقده والرحيل عن ميت عقبة.

 

ووافق الحارس الدولي السابق على طلب رئيس النادي الذي وعده بعقد جلسة معه عقب عودته من الرحلة العلاجية من لندن، وسيتم خلالها تجديد تعاقد اللاعب مع نادي الزمالك لمدة موسمين أو ثلاثة على أقصى تقدير مع تقديره ماديا بما يليق بقدراته.

 

ورحب اللاعب بإعادة الثقة فيه وتمسك مجلس إدارة النادي والجهاز الفني بوجوده ضمن صفوف اللاعبين.. مشيراً إلى أنه يتمنى الحصول على فرصة لإثبات أحقيته في ارتداء الفانلة البيضاء.

 

وكان حارس الزمالك الثاني على أعتاب الانتقال إلى صفوف نادي الجونة، بعدما اتفق مع إسماعيل يوسف المدير الفني للفريق على كافة التفاصيل للانتقال لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..