اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

من ينال شرف التأهل للدور الثاني ؟ "التانجو" المرتعش أم "الكوري" المنتعش؟

Recommended Posts

من ينال شرف التأهل للدور الثاني ؟

"التانجو" المرتعش أم "الكوري" المنتعش؟

 

 

 

 

يشهد ملعب سوكر سيتي بالعاصمة الجنوب إفريقية جوهانسرج واحدة من المباريات المثيرة في المجموعة الثانية في مونديال كأس العالم حينما يلتقي منتخب الارجنتين مع نظيره الكوري الجنوبي في لقاء الفائزين بعدما نجح الاثنان خلال الجولة الأولي حينما تغلبت الارجنتين علي نيجيريا. وفوز كوريا الجنوبية علي اليونان بهدفين.

منتخب الارجنتين رغم فوزه باللقاء الأول علي حساب منتخب نيجيريا إلا أن أداء الفريق لم يقنع الملايين الذين رشحوا التانجو للوصول إلي منصات التتويج في جنوب أفريقيا بنهاية البطولة.

ويسعي أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني للتانجو في اثبات جدارته بتدريب المنتخب الارجنتيني بالفوز علي كوريا خاصة أن الفريق لم يقدم أفضل ما لديه خلال المباراة الأولي.

ويحتل المنتخب الارجنتيني المركز الثاني في المجموعة خلف كوريا. والفوز في لقاء الليلة يضعه كأول فريق يضمن الصعود للدور الثاني رسميا. وهو الهدف الأكبر للفريق في الوقت الذي ستؤول إليه قمة المجموعة بهذا الفوز.

ويراهن المدير الفني علي لاعبه ونجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي في أن تسانده الكرة خلال لقاء الليلة بعدما عاندته في مباراة نيجيريا رغم وصوله بأكثر من كرة إلي مرمي فينسنت انياما الحارس النيجيري.

ويعول المدير الفني علي خبرة لاعبيه مقارنة بالمنتخب الكوري وخصوصا فيرون وهاينزه وميليتو وهيجوين لتحقيق الفوز ومن ثم التأهل لدور ال 16 كأول فريق ينال هذا الشرف في البطولة.

قوة كوريا

في الجانب الآخر يدخل منتخب كوريا الجنوبية الملقب ب" التايجوك" المباراة بحالة معنوية عالية مستثمرا الفوز الذي حققه علي اليونان بطل أوروبا عام 2004 في الجولة الأولي من المجموعة.

ويراهن المدير الفني لكوريا هوه جونج موو علي لاعبيه المدير الفني الوطني لمنتخب كوريا الجنوبية علي تقديم عرض جيد أمام التانجو خاصة وأن الطموح كبير لديه خاصة وأنه يتصد المجموعة بعد الجولة الأولي.

واثني المدير الفني علي لاعبيه بعد المباراة الأولي مؤكدا أن الأداء كان رائعا لأبعد الحدود ويتمني تكراره في مباراة الليلة رغم اعترافه بصعوبة مواجهة منتخب الأرجنتين.

ويعتبر الفريقان الأقرب للصعود في المجموعة حيث ان نتيجة التعادل بينهما تقترب بهما إلي الدور الثاني بحيث يصبح كل فريق بحاجة إلي نقطة واحدة فقط في المباراة الختامية بالمجموعة بينما فوز أحدهما يؤهله رسميا للدور الثاني.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اولا من وانا صغيرة بسمع بأن الارجنتين دى جامدة اوى

وبصراحة انا مبتفرجش علي كورة كتير يعني

بس احب اقول بان الارجنتين سوف تفوز

كفاية ان المدرب العام بتعها هو مردونا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..