اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

خبراء اللغة الانجليزية يطالبون بمناظرة مع واضع الامتحان

Recommended Posts

خبراء اللغة الانجليزية يطالبون بمناظرة مع واضع الامتحان

 

 

 

مازالت فضيحة امتحان اللغة الانجليزية والأخطاء التي وقع فيها واضع الاسئلة مستمرة وتثير خبراء اللغة الانجليزية الذين أصروا علي أن ورقة الاسئلة لم تلتزم بمواصفات الورقة الامتحانية.

طالب جمال منصور مدرس أول اللغة الانجليزية ومجموعة أخري من المدرسين بعقد مناظرة مع واضع الاسئلة بحضور د. أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم ردا علي تصريحاته التي أكد فيها أن ورقة الاسئلة التزمت بالمواصفات القياسية للورقة الامتحانية وطالبوا منه أن يراجع اسئلة القطعة ليتأكد أن هناك تعمدا واضحا فيها بخرق المواصفات حيث جاءت اسئلتها عبارة عن موضوع وليست موضوعا وقصة كما هو متعارف عليه وأيضا هناك العديد من الأخطاء الفنية وخاصة في الجملة السادسة في سؤال الاختبارات وهي لا علاقة لها بالمنهج اطلاقا.

كما طالبوا الوزير بترجمة السؤال رقم 15 في الاختيارات من خلال قاموس حتي يكتشف الخطأ بنفسه.

علمت الجمهورية أنه تم تصحيح مظروفين فقط يوم الخميس الماضي يحتوي كل منهما علي 50 ورقة إجابة وكلهم من مدارس لغات وذلك بكنترول الخديوية بالرغم من أن هذه العينة من مدارس لغات وليست حكومية نجح منهم 84 ورسب 16 طالبا وحصل طالب واحد علي 20 درجة والباقين تراوحت درجاتهم ما بين 10 إلي 17 درجة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..