اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الجلوس المريح يجعلك متراخيا

Recommended Posts

الجلوس المريح يجعلك متراخيا

للتوصل الي صفقات رابحة

أكدت دراسة أمريكية أن من يجلس علي مقعد حاد وغير مبطن حول مائدة تفاوض يمتلك فرصا أقوي في تحقيق مكاسب عن نظيره الذي يجلس علي مقعد وثير.

فقد تبين من خلال التجارب أن المرشحين للعمل .. حققوا نجاحا أثناء المقابلات مع المسئولين عندما ناولوا هؤلاء المسئولين مستنداتهم بشكل غير متراخ حيث كان حكم هؤلاء المسئولين علي هؤلاء المتقدمين لشغل وظيفة أنهم أكثر جدية ومؤهلون بشكل أفضل.

وأشار معدو الدراسة التي نشرت الخميس في مجلة "ساينس" إلي أن لمس الأشياء القاسية أو ذات الأطراف الحادة او الخشبية يدعم حب المنازلة في حين أن المقعد المبطن ببطانة وثيرة يهدئ النفس ولا يساعد في التوصل لصفقات رابحة.

ويذكر الباحثون بأن حاسة اللمس هي أولي الحواس التي ينميها الإنسان وأن لمساتنا للأشياء تؤثر علي مشاعرنا طوال حياتنا وعلي القرارات التي تقوم عليها دون أن ندرك هذا التأثير.

ومعلقا علي الدراسة قال كريستوفر سي نوكيرا من معهد الطب النفسي التابع لجامعة هارفارد و أحد المشاركين في الدراسة "أثبتت دراستنا أن اللمس أثناء الترحيب سواء كان ذلك عن طريق المصافحة أو المعانقة يلعب دورا هاما في التواصل الاجتماعي".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..