اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الزمالك يتعاقد مع عصام الحضري رسمياً

Recommended Posts

نجح نادي الزمالك في الحصول علي خدمات الحارس الدولي عصام الحضري لاعب الإسماعيلي لمدة ثلاث سنوات.

 

ووفقاً للموقع الرسمي للاعب فإن الحارس الدولي وقع علي عقود إنضمام للفريق الأبيض لمدة ثلاث سنوات.

 

وذلك بعد جلسة مغلقة جمعت اللاعب بعدد من مسئولي النادي الأبيض ضمت الدكتور أشرف صبحى و عمرو الجناينى و ابراهيم يوسف و أشرف صبحي مدير التسويق و محمد شيحةوكيل اللاعبين في منزل عمرو الجنايني عضو مجلس الادارة وقد إنتهت هذه الجلسة في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

 

وذكر الموقع الرسمي للاعب أن التفاضيل المالية لهذه الصفقة ستكون سرية وغير معلنة وسيرسل النادي الأبيض المقابل المادي إلى النادي الإسماعيلي الذي يملك عقد اللاعب علي أن يقوم الأخير بإرسال البطاقة الدولية للأخير خلال الساعات المقبلة.

 

جدير بالذكر أن الحضرى سيتنازل فى هذا التعاقد عن مستحقاته لدى النادى الإسماعيلى البالغة 750 ألف جنيه مقابل إتمام الصفقة الى جانب المقابل المادى الذى طلبه النادى الإسماعيلى من الزمالك و يتمثل فى 2.5 مليون جنيه سيتم دفعها نقداً و يتحمل نادى الزمالك قيمة 100 الف دولار من العقوبة الموقعة على الحضرى من قبل المحكمة الدولية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الحضري سيعقد اليوم جلسة مع مسئولي الزمالك لوضع التفاصيل النهائية للعقد علي أن يغادر يوم السبت المقبل إلى ألمانيا من أجل الإنخراط في تدريبات الفريق إستعداداً للموسم الجديد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك ينهي صفقة الأحلام بضم الحضري رسمياً ويفتح أبواب الأهلي لعبد الواحد

 

عصام الحضري حارس مرمى الاسماعيلي لينتقل الى ميت عقبة رسمياً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل محمد عبد المنصف .

 

وقد تمت الصفقة بعدما قام النادي الأبيض بدفع مبلغ مليوني ونصف مليون جنيه بالإضافة لتنازل الحضري عن 750 ألف جنيه من مستحقاته لدى الاسماعيلي وتحمل الزمالك مبلغ 100 ألف دولار من قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب لمصلحة النادي الأهلي .

 

 

 

وبذلك يتأكد جمع الزمالك للثنائي عبد الواحد السيد وعصام الحضري في حراسة المرمى لتشتعل الأمور في النادي الأبيض حيث لن يرضى المتألق عبد الواحد السيد بالجلوس على الدكة بعد تألقه الملفت في الموسم الماضي فيما لن يرضى الحضري بالابتعاد عن الملعب بعدما أصبح اللعب للزمالك أقصى طموحه بعدما لفظه الأهلي رغم توسله اللعب في القلعة الحمراء بالدموع على الهواء .

 

 

 

وكان عبد الواحد السيد قد أعلن بشكل صريح أنه لن يبقى في نادي الزمالك في حالة انضمام الحضري الذي سيؤثر على مشاركته فيما ترددت أنباء عن وجود اتصالات غير رسمية بين الحارس المتألق وكبار محبي النادي الأهلي لجس نبضه في حالة تفاقم الأزمة .

 

 

 

الجدير بالذكر أن عصام الحضري كان قد هرب من النادي الأهلي الى سيون السويسري لتوقع المحكمة الرياضية الدولية عقوبة بالإيقاف لمدة أربعة شهور وتغريمه 800 ألف دولار وهو ما يعني أن الحضري لن يشارك في مباريات الدور الأول لتبقى النار تحت الرماد حتى ينتهي الايقاف وتشتعل بعدها الأمور في النادي الأبيض .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..