اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الأهلي يوافق على انتقال عبد الله فاروق للشرطة

Recommended Posts

وافق الأهلي على انتقال لاعبه عبد الله فاروق نهائيا إلى اتحاد الشرطة فيما يدرس النادي الأحمر إعارة محمود توبة لمصر المقاصة.

 

وقال هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الأربعاء "وافقت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي على العرض المقدم من الشرطة للتعاقد مع فاروق".

 

ولعب فاروق في صفوف الشرطة على سبيل الإعارة وسعى مسؤولو النادي أكثر من مرة للحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية ما كان يفضله اللاعب لسعيه للمشاركة أساسيا.

 

وقال محمد إبراهيم مدرب عام فريق الكرة بالشرطة لـFilGoal.com "إن النادي ضم فاروق لثلاث سنوات يتقاضى خلالهم الراتب الموحد للاعبي الفريق لأننا لا نقسم لاعبينا لفئات".

 

وكان الجونة طلب ضم فاروق إلا أن عرض الشرطة نجح في إقناع مسؤولي النادي الأحمر الذي لم يكشف عن تفاصيله.

 

وأضاف خشبة "يدرس الجهاز الفني كذلك العرض المقدم من المقاصة لاستعارة محمود توبة لاعب فريق الشباب الذي تم تصعيده للفريق الأول".

 

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني مستمر في اختبار المهاجم اللبناني محمد غدار والذي سيشارك في التدريبات مع اللاعبين الذين لن يرافقوا بعثة الفريق لمواجهة هارتلاند النيجيري على أن يتم تحديد موقفه بعد عودة البعثة من نيجيريا.

 

وشارك غدار في مباراة ودية مع الأهلي أمام كفر الشيخ وسجل هدفين في فوز الأحمر بخماسية نظيفة مساء الثلاثاء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..