اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

Korabia.com ينفرد بما قاله "جدو" أثناء التحقيق معه بمقر اتحاد الكرة

Recommended Posts

اعترف محمد ناجي "جدو" مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري أنه وقع لنادي الزمالك على بياض في السابع والعشرين من ديسمبر الماضي، قبل سفره مع المنتخب المصري إلى دبي في المعسكر الذي أقامه استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا التي استضافتها أنجولا وتوج المنتخب بلقبها".

 

وقال جدو أثناء خضوعه للتحقيق" إنه عندما توجه لنادي الزمالك كان بصحبته أنور شلوفة، ونبيل أبوزيد وكيل أعماله.

 

وأضاف اللاعب"إنه استمع لحسام حسن المدير الفني للزمالك، الذي أكد له أنه سيتقاضى 800 في اليوم التالي للتوقيع ( أي في 28 ديسمبر)، وبناء عليه وقعت العقود على بياض، وعلى إيصال استلام المبلغ ثقة في كلام المدير الفني".

 

وتابع" عندما توجهت إلى النادي في اليوم التالي، أخبروني بأني سأتقاضى 400 ألف جنيه على أن أحصل على باقي المبلغ بعد عودة رئيس النادي ممدوح عباس من الخارج، ولكني رفضت وأجلت الحصول على المبلغ بالكامل بعد العودة من دبي".

 

وأردف"عندما عدت من دبي، ماطل المسئولون في النادي الأبيض في إعطائي المبلغ المتفق عليه، ومن ثم سافرت إلى أنجولا مع المنتخب دون الحصول على شيء".

 

واسترسل المهاجم قائلا" عندما كنت في أنجولا أخبرت محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد بما حدث، فأخبرني أنه سيجدد تعاقدي مع النادي السكندري، وهو ما وافقت عليه".

 

وقال" قمت بالاتصال من أنجولا بحسام حسن وأخبرته بما حدث بيني وبين محمد مصيلحي، فأكد لي أن الزمالك سيحل هذه المشكلة مع الاتحاد خاصة وأن العلاقة بينهما جيدة، ولكن نادي الاتحاد رفض انتقالي للزمالك وتمسك بي".

 

وأضاف" قمت ثانية بالاتصال بحسام حسن وطلبت منه اعتبار توقيعه على العقود للنادي لاغيًا، بناء على وعد من حسام بأنه في حال عدم الاتفاق مع الاتحاد ستعتبر هذه العقود لاغية، ولكن حسام أكد لي أنه لن يعتبرها لاغية إلا بعد رد المبالغ التي حصلت عليها".

 

وتابع:" استغربت من طلب حسام لي، خاصة وأني لم أحصل على أية أموال، ولكن حسام قال لي " إن الأوراق تقول عكس ذلك، والعقود التي معنا تقول إنك حصلت على الأموال".

 

من ناحية أخرى، طلب النادي الأهلي عبر مستشاره القانوني حلمي عبد الرازق خلال الجلسة طلبين أولهما ضرورة رفع الإيقاف عن اللاعب، وأن تتقدم جلسة الاستماع لوكيل اللاعب من 26 / 7 ليومين، ولكن الطلبين قوبلا بالرفض.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..