اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اتحاد الكرة: تغريم "جدو" 2 مليون جنيه دون إيقافه

Recommended Posts

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، تغريم اللاعب محمد ناجي "جدو" لاعب النادي الأهلي، والمنضم إليه حديثا من صفوف الاتحاد السكندري، مبلغا وقدره مليونين و200 ألف جنيه في القضية التي أُثيرت مؤخرا بخصوص توقيع اللاعب للزمالك منذ عدة أشهر عندما كان على ذمة زعيم الثغر.

 

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عُقد ظهر اليوم (الأحد) لمناقشة العديد من القضايا، على رأسها قضية "جدو" التي شغلت الرأي العام طوال الفترة الماضية، وبذلك يتجنب اللاعب عقوبة الإيقاف التي كانت تطارده.

 

ووفقا لقرار الاتحاد فإن الزمالك سوف يحصل علي مبلغ مليون و200 ألف جنيه قيمة إيصال الأمانة الذي وقع عليه اللاعب للنادي الأبيض، وكان بمثابة مقدم تعاقد، بينما يحصل اتحاد الكرة علي مليون جنيه قيمة غرامة توقيع اللاعب لناديين في وقت واحد.

 

وجاء تحديد مبلغ المليون جنيه، علي اعتبار أن العقد الذي وقّعه "جدو" للزمالك كان سيحصل بموجبه علي مليوني جنيه في الموسم.

 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت جدلا حادا حول العقوبة المنتظر توقيعها على اللاعب، وترددت أنباء حول احتمالية إيقافه مدة تتراوح من 4-6 أشهر.

 

في الوقت نفسه، تم تغريم نبيل أبوزيد وكيل أعمال اللاعب مبلغ نصف مليون جنيه، وإيقافه لمدة موسم كامل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اتحاد الكرة يكيل بميكيالين ويظهر زلك فى كل تصرفاته فهناك اكثر من قضيه كان الاهلى صاحب الحق فيها وجاءت قرارات اتحاد الكرة ظالمة مثل قضيه هانى سعيد وحسنى عبد ربه واخيرا عصام الحضرى فهو اتحاد فاشل وكان الاولى له الرحيل بعد فضيحه كاس العالم مع الجزائر وفرض عقوبات ماديه على مصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..