اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

حبس الأب وابنه 4 أيام على ذمة التحقيق لقتلهما الابنة بنجع حمادي

Recommended Posts

حبس الأب وابنه 4 أيام على ذمة التحقيق لقتلهما الابنة بنجع حمادي

 

 

 

 

قررت نيابة نجع حمادي بإشراف احمد الأزرق مدير النيابة حبس سائق ونجله 4 أيام على ذمه التحقيقات بتهمه قتله ابنة الأول وشقيقة الثاني بسبب الخلاف على خروجها من المنزل.

 

كان اللواء محمود جوهر مدير امن قنا قد تلقى إشارة بالعثور على جثه فتاة في العقد الثالث من العمر بطريق قنا- نجع حمادي الغربي.

وكشفت تحريات العقيد احمد حجازي رئيس المباحث أن المجني عليها في العقد الثالث من العمر وتدعى صابرين رمضان محمد "22 سنة" وأنها مصريه والدتها عراقيه وأنها عاشت 14 سنه مع والدها أثناء عمله وزواجه من أمها العراقية وكان قد عثر عليها عارية الجسد وملفوف حبل حول رقبتها، إضافة إلى اختفاء الذراع الأيسر ومنطقه الصدر ولها فتره وسط الصحراء وعثر بجوارها على تليفونها المحمول الخاص بها وتم اخذ عينه من الحامض النووي "DNA" لتحليها ومطابقته بوالدها لبيان إن كانت ابنته من عدمه.

وكشفت التحقيقات أن والدها قام بقتلها بخنقها بايشارب بسبب خلاف بينهم على خروجها من المنزل بعد طلاقها وعندما قتلها استعان بشقيقها محمد "27 سنة" سائق لنقلها إلى الصحراء، واعترف المتهمان بالجريمة وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمه التحقيقات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..