اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

حكم نهائى بإعدام المتهم بقتل بناته الخمس فى سوهاج

Recommended Posts

 

حكم نهائى بإعدام المتهم بقتل بناته الخمس فى سوهاج

 

 

أسدلت محكمة جنايات سوهاج الستار اليوم السبت على قضية "عبدالناصر .م" المتهم بقيامه منذ 5 سنوات ونصف بقتل خمس من بناته والشروع فى قتل اثنتين أخريين بقرية الحلاقى مركز طما، حيث أصدرت المحكمة برئاسة المستشار محمد على السيد حكما نهائيا بإعدام المتهم بعد موافقة فضيلة المفتى على إعدامه.

 

كانت المحكمة بدأت فى مارس 2008 أولى جلسات إعادة محاكمة المتهم (53 عاما) بعد قبول النقض للطعن المقدم من الدفاع على الحكم الصادر من محكمة جنايات سوهاج بإعدامه واستجابت المحكمة لطلب الدفاع بعرض المتهم على لجنة خماسية من أساتذة الطب النفسى والعقلى برئاسة كبير الأطباء الشرعيين لبيان ما إذا كان قد أصيب وقت الحادث بمرض عقلى لحظى من عدمه حتى يكون أساسا لمدى مسئوليته عن أفعاله.

 

وأكد تقرير مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية سلامة قوى المتهم العقلية ومسئوليته الكاملة عن تصرفاته وقت ارتكاب الحادث، فقررت المحكمة إحالة أوراق القضية إلى فضيلة المفتى وأصدرت اليوم حكما بإعدامه.

 

يذكر أن وقائع القضية بدأت فى نوفمبر 2004 عندما تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغا بقيام المتهم بقتل بناته الخمس سمر (15 عاما) وإسراء (10 سنوات) وفاطمة (8 سنوات) وزينب (7 سنوات وإيمان (4 سنوات) والشروع فى قتل بنتيه الأخريين مستخدما فى ذلك سكينتين.

 

وأكدت تحريات أجهزة البحث الجنائى وتحقيقات النيابة أن المتهم ارتكب جريمته بسبب كراهيته للبنات وعدم إنجاب زوجته للأولاد ووجهت له النيابة تهمتى القتل العمد لخمس من بناته والشروع فى قتل اثنتين أخريين مع سبق الإصرار والترصد.

 

 

 

 

<h2></h2>

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يعدموة الف مرة علشان قتلة لبناتة وعلشان مش عارف انة السبب الرئيسى فى انجابة للبنات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..