اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

هل يعود إبراهيم سعيد للاهلى ؟؟؟؟؟؟

Recommended Posts

هل المشاغب ابراهيم سعيد يحل أزمة دفاع الاهلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل يعود المشاغب إبراهيم سعيد للأهلي المصري مرة أخرى؟ سؤال بدأ يطرح نفسه على أعضاء ومجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك في أعقاب الأزمة الكبيرة التي يعانيها الفريق في خط الدفاع، والتي جعلته ينهزم في مباراتين متتاليتين أمام بلاتينوم ستارز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

 

ويجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي يوم الأحد لبحث إمكانية ضم إبراهيم سعيد المحترف في صفوف فريق "أنقرة جوجو" التركي، بعدما طلب البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني للأهلي ضرورة التعاقد مع اللاعب لسد الثغرات الدفاعية في الفريق.

 

وقال جوزيه في تصريحات صحافية أنه يعرف تماما كيف يتعامل مع اللاعب نفسيا، وأن سعيدا لن يستطيع بأي حال من الأحوال افتعال مشكلة، في ظل وجود المدير الفني البرتغالي، لذلك يطالب بسرعة ضمه.

 

يأتي ذلك في ظل انقسام واضح من أعضاء مجلس إدارة النادي حول صفقة اللاعب التي يعتبرها البعض أنها ضد قيم ومبادئ النادي، فيما يعتبر البعض الآخر أنه المنقذ الوحيد لحل أزمة الدفاع التي يمر بها الفريق حاليا.

 

وفي الوقت الذي يتمسك به رئيس النادي حسن حمدي بعدم ضم إبراهيم سعيد، وهو نفس الموقف الذي يتخذه طارق سليم عضو لجنة الكرة بالنادي وشقيق الراحل صالح سليم رئيس النادي الأسبق، يؤكد محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي أن إبراهيم سعيد هو الأصلح لقيادة دفاعات الفريق.

 

 

 

صفقات مضروبة

 

وتسير الأمور في اتجاه التعاقد مع إبراهيم سعيد بناء على رغبة المدير الفني الذي انتقد لجنة الكرة بالنادي لتعاقدها مع لاعبين أقل ما يوصفون به، أنهم صفقات مضروبة لم تفد النادي بشيء، حيث ضم الأهلي 10 لاعبين تقريبا أي فريقا كاملا على مدار الموسمين الماضيين، لم ينجح أحد منهم في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية، باستثناء أحمد فتحي الذي أصابته عين الحسود وأحمد حسن الوافد من بلجيكا الموسم القادم.

 

واللاعبون العشرة هم: رضا الويشي، وأحمد عادل، وأحمد صديق، وعبد الحميد حسن، ومحمد صديق، وطارق السعيد، ومحمود سمير، ورامي ربيع، وطارق سعد، وأحمد الملا. لم يستطع أيّ منهم إثبات نفسه بالفريق.

 

من جهته قال إبراهيم سعيد في تصريحات لـة إنه يتمنى بالفعل العودة للنادي الأهلي وأنه ندم بصورة كبيرة على ما اقترفه في حق النادي من قبل، وأقسم بأنه لن يعود مجددا لسلوكياته التي أغضبت المسئولين بالنادي الأهلي.

 

وواصل سعيد محاولاته باستجداء النادي الأهلي، مؤكدا أن حلمه لا يزال يتمثل في الرجوع للنادي الذي عشقه وتربي بين جدرانه، مشيرا إلى أنه قادر على تحمل الأعباء الدفاعية.

 

وكان سعيد الذي يبلغ من العمر 28 عاما، قد رحل عن الأهلي موسم 2002/2003 إلى نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي، ورفض تجديد عقده مع الفريق، بعدما أثار المشاكل مع كباتن النادي الأهلي في ذلك الوقت هادي خشبه، ووليد صلاح الدين.

 

وبعد انتقاله للزمالك لم يتوقف اللاعب عن مشاغباته مع النادي وزملائه بالفريق حتى رحل إلى تركيا وأقسم خلال مقابلة تليفزيونية بأنه لن يعود من جديد للعب بنادي الزمالك.

 

وبعد فوز مصر ببطولة الأمم الإفريقية 2006، أعلن اللاعب عن رغبته في العودة إلى مصر والنادي الأهلي، ولكن لم ينس مسئولو الأهلي ما فعله إبراهيم سعيد بهم قبل 5 سنوات، ومع كل موسم يتردد اسم إبراهيم سعيد للعودة من جديد، ولكن دفاعات الأهلي الحديدية كانت تلعب الدور الأكبر في موقف الرافضين لعودته.

 

ويختلف الموقف هذه المرة؛ لأن دفاعات الأهلي الحديدية أصبحت "هشة" بفعل الإصابات والغيابات، ومشوار الوصول لليابان من خلال بطولة الأمم الإفريقية أصبح محفوفا بالمخاطر، بل إن الوصول لدور الثمانية الإفريقي بات يشكل حلما للجماهير الحمراء.

 

وفي النهاية يبقى الأهم: هل يتخلى الأهلى عن طموحات وأحلام جماهيره ويرفض عودة إبراهيم سعيد، أم يتخلى عن مبادئه من أجل البطولات ويضم المشاغب إلى صفوف الفريق الموسم القادم؟

 

ان بتوقع ان الكلام دة صحيح وهيحصل (كابتن ديدو )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إيه اللى بتتوقعه بالظبط ياديدو إنه يرجع ولا لا؟؟

 

بس أنا من رأى أن الموضوع شائك جداً..

 

 

فاللاعب أخطئ بحق النادى الأهلى وحق نفسه..

 

ولكن

 

مش معنى كده نعلق له المشانق ..

 

أنا عارف ان كلامى هيتاخد على أن عايز مصلحة فريقى وخلاص دون الاهتمام بالمبادئ والقوانين..

 

بس انا كنت فى يوم لاعب فى النادى الأهلى وأكثر ما يؤلمنى ان يتعدى أحدهم على هذا الصرح الكبير..

 

ولكن فعلاً أتمنى انه يعود للنادى الأهلى لأانى أشعر أن اللاعب فعلاً إتغير ..

 

بدليل أنه موجود مع المنتخب دورتين لم

 

يسبب اى مشاكل وحسن شحاته أثنى عليه كثيراً..

 

فى النهاية برده الموضوع شائك شوية..

 

بس انا أيام لما كنت بلعب فى النادى الاهلى كان إبراهيم سعيد بيلعب وبيقول يا هادى فى النادى..

 

وكانت مشكلتة الوحيدة إنه محتاج اللى يحتويه.. مش أكتر.. اللاعب ده لو إعتدل هيبقى واحد من أفضل اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية وده مش كلامى ده كلام الكابتن

 

الجوهرى ومانويل جوزية وعبده صالح الوحش وكلهم ناس بيفهمو فى الكورة

 

أنا شايف إنه إتغير ومن رأى إنه يرجع وإن كان برده الموضوع بين نارين زى ما أنت قولت يا ديدو..

 

شكراً على الموضوع الهام..

 

والشائك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إيه اللى بتتوقعه بالظبط ياديدو إنه يرجع ولا لا؟؟

 

انا بتوقع ياشيتوس وبنسبة كبيرة ان ابراهيم سعيد راجع الاهلى لان فى ناس فى اداراة الاهلى وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب مع الصفقة دى وبيشجعوها وان كان جانب المعارضة برئاسة الكابتن طارق سليم وانا متعمد القول برئاسة طارق سليم لانة من أشد الناس لفكرة رجعوا ابراهيم سعيد للاهلى

 

اما راى انا فى الموضوع دة : انا شايف فعلا ان ابراهيم سعيد شكلة اتغير وعايز يلعب كورة بجد من غير مشاكل ودة واضح من كلامة فى كل وسائل الاعلام ( اللة اعلم بالنوايا ) بس مش مشكلة لما يرجع تانى ةنحاول نعمل منة احسن مدافع مش فى مصر بس بل فى افريقيا كلها لان ابراهيم فعلا لاعب موهوب بس لويركز فى الكورة بس , على فكرة انا زملكاوى ياعنى راي دة مش علشان مصلحة فريقى او حاجة :) ( dedo)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله كلامك زى العسل ..

 

أنا فعلاً حاسس إنه اتغير..وممكن يبقى حاجة فعلاً..

 

وخصوصاً إن المنتخب فى حاجة برده ليه..وبإسلوب ركنته هناك فى تركيا مش هيكون على نفس المستوى المطلوب..

 

وربنا يعمل اللى فيه الخير..

 

شكراً جزيلاً ديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اللى فيه داء ميغرهوش .. إبراهيم سعيد لاعب مريض وميقدرش يعيش من غير مشاكل ..

 

ولو النادى الاهلى جابه تانى انا متأكد انه هيعمل اللى عمله مع الاهلى قبل كده ومع الزمالك ومه النادى التركى ..

 

وعموماً انا متأكد انى النادى الاهلى مش هيجيبه .. لانه عارف كده كويس .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..