اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

قناة ضيع وقتك مش هتقدر تسيبنا وتصلي

Recommended Posts

قناة ضيع وقتك مش هتقدر تسيبنا وتصلي

 

 

 

 

 

 

 

 

أعزائي المشاهدين ...

 

أهلا وسهلا بكم في قناتكم المفضلة

قناة

ضيع وقتك

 

إليكم البرنامج اليومي خلال شهر رمضان العظيم

 

* في تمام الساعة 12.00 تلتقون مع فيلم ( أوعى تصلي الظهر Big_PatrickRuegheimer_by_MixedMilkChOcOlate2.gif) وهو فيلم تدور قصته حول شاب لعب الشيطان بعقله فترك لقاء الله عز وجل ومناجاته وتابع برامجنا.

 

*في تمام الساعة 3.00 عصرا تلتقون مع برنامج ( انسى وردك12.gif ) وهو برنامج نستضيف فيه العديد من الفنانين والفنانات جاءو فقط ليلهو _سعادتك_ عن وردك من القرآن

 

*في تمام الساعة 4.00 عصر تلتقون مع المسلسل الشيطاني ( صلي العصر في البيتdiablo2.gif) وهو مسلسل لاقى اقبالا كبيرا وسط الشباب والكبار حيث تدور فكرته الاساسية أن الصلاة في المسجد غير مهمة وصلاتك في بيتك أحسن.

 

*في تمام الساعة 5.30 تلتقون مع برنامج ( كيف تخسر المليونEverybody_Bounce_now____King_by_madb0y.gif ) وهو برنامج مسابقات يتيح لك الفرصة لنسيان الذكر والدعاء وتلاوة القرآن وبالتالي تفقد ملايين من الحسنات.

 

*في تمام الساعة 8.00 مساء تلتقون مع الجزء التاني من فيلم ( إلا التراويحkap.gif ) وهو فيلم يمتد من صلاة العشاء إلى حدود الساعة 11.00 ليلا وهو فيلم بذل فيه المخرج وسعه وتكلف فيه ميزانية ضخمة فقط ليلهيك عن صلاة التراويح.

 

*ومع السهرة تسهرون اليوم مع فيلم ( نم وعليك ليل طويلUntitled94.gif ) وهو فيلم بالاشتراك مع الشيطان قصته تدور حول رجل سمح للشيطان (بطل الفيلم ) أن ينومه عن صلاة الفجر وهناك العديد من الأحداث المثيرة ستتابعونها بأنفسكم.

 

 

نتمني لكم مشاهدة ممتعة .......

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..