اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اندرلخت يغلق ملف شيكابالا رسمياً

Recommended Posts

قرر نادي اندرلخت البلجيكي إنهاء فكرة التعاقد مع لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" رسمياً بعد كل ما دار من أزمات وخلافات مع النادي الأبيض خلال الفترة الماضية.

 

وأكد اندرلخت عبر موقعه الرسمي يوم الثلاثاء التخلي عن فكرة التعاقد مع شيكابالا وتركه لنادي الزمالك نهائياً.

 

وقال هيرمان فان هوسلبيك المدير العام لاندرلخت: "لقد أبدينا تمسكنا باللاعب إلا أنه اتخذ قراراً بالبقاء في مصر وأبدى رغبته في استكمال مسيرته الكروية مع نادي الزمالك".

 

وأضاف: "وبالتالي فإنه من غير المعقول أن نحضر لاعب رغماً عنه من أجل اللعب في اندرلخت ولذلك فإن هذا الموضوع قد أغلق نهائياً ولن يتم فتحه مطلقاً ".

 

وكان النادي البلجيكي قد طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر اتحاد الكرة البلجيكي بالحصول على بطاقة شيكابالا الدولية بعد امتلاكه لعقد رسمي موقع من اللاعب ورغبة في فسخ تعاقده مع الزمالك.

 

الجدير بالذكر أن الفيفا قد ارسل فاكساً رسمياً لاتحاد الكرة المصري الاثنين يطلب منه فيه التحفظ علي بطاقة شيكابالا الدولية وعدم ارسالها الي اندرلخت حتي يتم النظر في ملف الدعوى المقدمة من الناديين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..