اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الجماهير تطالب بعودته لرئاسة الزمالك.. ودرويش يرفض خوض الانتخابات ويفتح النار على مجلس عباس

Recommended Posts

طالب العديد من مشجعي الزمالك بعودة الدكتور كمال درويش لرئاسة نادي الزمالك من جديد، في ظل تحقيق النادي لأفضل إنجازاته على مر تاريخه في الفترة التي تولى فيها زمام الأمور في النادي، وتحقيق عشرات البطولات والحصول على كل الألقاب المصرية والعربية والأفريقية والفوز بلقب أفضل نادي في العالم.. ليصبح أفضل رئيس في تاريخ القلعة البيضاء، قبل ان يدعي عليه الموتورين والمغيبين والمأجورين اتهامات السرقة والتربح وما شابه.!

 

غير ان درويش أكد لمراسل ZamalekFans.com انه لا ينوي الترشح مرة أخرى في انتخابات نادي الزمالك، ولم يتحدث معه أحد في رئاسة اللجنة المؤقتة وهو لا يحبذ ذلك أيضاً.

 

وأضاف بأن لا يوجد أسوأ مما يحدث حالياً لفريق الكرة، وماذا سيحدث أسوأ من ذلك بعد عزل مجلس عباس.

 

وطالب درويش المجلس القومي للرياضة بتشكيل لجنة لإدارة النادي سريعاً وعدم المماطلة في هذا الأمر.

 

مشيراً إلى انه تأكد الآن من قوة موقفه في الانتخابات الأخيرة وحدوث تزوير فيها.. لأنه كان مندهشاً من فوز شباب صغير لا يوجد له أي إنجازات داخل النادي على حساب ناس كبار حققوا الإنجازات والبطولات للقلعة البيضاء ولهم خبرة إدارية كبيرة.

 

وأشار رئيس نادي الزمالك الأسبق إلى ان المجلس الحالي برئاسة ممدوح عباس لم يفكر في احتفالات المئوية نهائياً ولم يضع أي برامج لها.. ولم يحققوا أي شئ من وعودهم قبل الانتخابات وبرامجهم الدعائية.. وهذا الحكم أعاد الحق لأعضاء الجمعية العمومية في اختيار من يمثلهم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..