اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

ستيف بروس: "المحمدي" جاهز لموقعة الأرسنال

Recommended Posts

أكّد ستيف بروس -المدير الفني لفريق سندرلاند- أن المصري أحمد المحمدي -المحترف في صفوف الفريق الإنجليزي- جاهز لخوض اللقاء الصعب ضد فريق الأرسنال (المدفعجية) الذي سيقام يوم السبت المقبل على ملعب "النور".

 

وطمأن "بروس" جمهور "القطط السوداء" اليوم (الأربعاء) عبر الموقع الرسمي على حالة "المحمدي" الذي كان قد تلقّى إصابة خفيفة يوم السبت الماضي في اللقاء الذي جمع سندرلاند مع ويجان، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ حيث خرج اللاعب ليحلّ اللاعب كريستيان ريفورس محلّه.

 

واقتحمت الإصابات معسكر الفريق منذ بداية الموسم؛ حيث أصيب كل من: مايكل تيرنر، ودافيد مايلر، وفرايزر كامبل، وحتى الحارس الأساسي كريج جوردان، ومن المتوقّع أن تُؤثّر هذه الإصابات على مسيرة الفريق على الأقل في الفترة المقبلة، خصوصاً أن المدير الفني يعول كثيراً على هؤلاء اللاعبين.

 

وأشار "بروس" إلى أنه واقع في حيرة جراء تقلّص الخيارات أمامه في مركز الوسط المدافع، خصوصاً مع بدء اللاعب لي كاترمول تنفيذ عقوبة الإيقاف لمباراتين، على عكس منطقة قلب الدفاع التي تتمتع بوفرة من اللاعبين يمكن لأي منهم مشاركة اللاعب تيتوس برامبل في منطقة قلب الدفاع.

 

وكان الدولي المصري أحمد المحمدي (23 عاماً) قد انتقل إلى نادي سندرلاند الإنجليزي مطلع الموسم الجاري من نادي إنبي على سبيل الإعارة، وظهر بشكل جيّد مع الفريق الإنجليزي منذ الانضمام له.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..