اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تأجيل قضية سب وقذف سمير زاهر إلى 15 ديسمبر

Recommended Posts

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل نظر قضية السب والقذف المرفوعة من سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، ضد الناقد الرياضي محمد شبانه؛ بسبب كتابته مقالا في جريدة شوت الرياضية بعنوان: "اخرس يا زاهر"، إلى 15 ديسمبر القادم لتقديم أصول المستندات.

 

صدر القرار برئاسة القاضي علي أبو بكر وحضر محمد شبانه، وقدم للمحكمة حافظة مستندات تضم تقارير القضية تدين مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، وقال إنه بسبب هذه التقارير أحيلت القضية إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق في إهدار 28 مليون جنيه، إلا أنه تم حفظ القضية بعد دفع المبالغ الواردة في التقارير.

 

وأضاف شبانه أن اتحاد الكرة ارتكب أخطاء فنية وإدارية، وقدم العديد من أعضاء مجلس الكرة استقالاتهم، مثل: مجدي عبد الغني، وهاني أبو ريده، ونايف عزت، وذلك لعدم وجود هيكلة إدارية صحيحة، وأخفق المنتخب في الوصول لكأس العالم بعد أحداث الجزائر التي شوهت صورة مصر أمام العالم.

 

وأشار شبانه لـ"الشروق" إلى أن اتهام سمير زاهر في قضية نواب العلاج على نفقة الدولة تؤكد أن هذا الشخص تطاله أوجه فساد كثيرة، وليس بريئًا.وقدم محامي شبانه شهادة من مجمع اللغة العربية تؤكد أن كلمة اخرس في إطار النقد المباح، ولا يعاقب عليها القانون، وأضاف أن ما تم تناوله في المقال يأتي في إطار نقد موضوعي لشخص يشغل وظيفة عامة، وليس تعرضًا لحياته الشخصية.

 

بينما قالت محامية سمير زاهر: إن المقال نال من سمعة سمير زاهر، وتطاول على حياته الشخصية، وهو ما يناقض المبادئ التي استقرت عليها أحكام محكمة النقض لعدم التطرق إلى لحياة الشخصية للأفراد، وأكدت أنه لا يوجد مستند حقيقي يؤكد صحة ما ذهب إليه محمد شبانه في مقالته.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..