اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

التوك شو: سكينة السادات تصف حديث هيكل عن تورط شقيقها فى تسميم عبد الناصر بـ"غير المقبول"..

Recommended Posts

التوك شو: سكينة السادات تصف حديث هيكل عن تورط شقيقها فى تسميم عبد

الناصر بـ"غير المقبول".. والعريان يؤكد: إذا حدث إجماع حزبى على مقاطعة

الانتخابات فلن يشارك "الإخوان"

 

 

 

شاهده أشرف عزوز

أهم الاخبار

- جامعة القاهرة تمنح الدكتوراه الفخرية لقرينة الرئيس السيدة سوزان مبارك، وعرض البرنامج فيلما تسجيليا عن السيدة سوزان مبارك تناول فيه المشروعات التى قدمتها لمصر مثل القراءة للجميع والرعاية المتكاملة لتقديم الخدمات الصحية للمناطق المحرومة ودورها فى مواجهة العديد من الكوارث مثل سيول سيناء.

 

- الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل يتهم السادات بالتسبب فى مقتل عبد الناصر، حيث قال هيكل فى برنامجه على قناة الجزيرة إن السادات دخل المطبخ وأعد بنفسه فنجان قهوة لعبد الناصر قبل 3 أيام من مؤتمر القمة الأخير.

 

ورفضت سكينة السادات ابنه الرئيس الراحل هذا الاتهام، واصفة إياه بالكلام غير المقبول، ومؤكدة أن عبد الناصر خلال العامين الأخيرين من حياته كان دائم العشاء فى منزل السادات.

 

- تطورات جديدة حول المختطفين فى الصومال: أجرى البرنامج اتصالا هاتفيا بأحد المخطوفين فى الصومال، ورد أحد القراصنة على الإعلامية هناء سمرى والذى رفض إيصالها بصاحب الهاتف قبل التأكد من شخصيتها.

 

بينما قالت زوجة أحد المخطوفين إن القراصنة طالبوا 2 مليون دولار فدية لإطلاق سراح المحتجزين.

 

وبعد ذلك تم الاتصال بأحد المخطوفين ويدعى وائل الذى أكد أن الوضع سيئ للغاية ولم يوجد لديهم سوى عدد قليل من البطاطس لكى يتناولوها.

 

ثم تساءل الإعلامى سيد على: "كيف يتم السكوت على اختطاف عدد من المواطنين المصريين فى حين أن جلعاد شاليط، الذى وصفه بالتافه، تحارب إسرائيل من أجل الافراج عنه؟!".

 

- ارتفاع أسعار المستلزمات المدرسية قبل بدء العام الدراسى الجديد بساعات.

 

-عدد من المطاريد يحاصرون جزيرتين فى دمياط.

 

-عمومية حزب الوفد توافق على المشاركة فى انتخابات الشعب المقبلة.

 

الفقرة الرئيسية..

نقاش حول موقف أحزاب المعارضة من انتخابات مجلس الشعب المقبلة

 

الضيوف..

مصطفى علوى عضو الأمانة السياسية بالحزب الوطنى

 

مصطفى شردى المتحدث الإعلامى باسم الوفد

 

عصام العريان المتحدث باسم الإخوان المسلمين

 

قال عصام العريان المتحدث باسم الإخوان المسلمين إن الأفضل بالنسبة للمعارض هو المشاركة فى الانتخابات وليست المقاطعة، وإذا حدث إجماع من كافة الاحزاب على المقاطعة، فإن الإخوان سيستجيبون لهذا الإجماع، معلنا استعداد الجماعة جيدا للمشاركة فى الانتخابات، مضيفا أن الشعب بيده فقط هو الذى يستطيع التغيير بنفسه دون اللجوء للاستقواء بالخارج أو إحداث الفوضى والعشوائية.

 

فيما قال مصطفى علوى عضو الأمانة السياسية بالحزب الوطنى إن أى حزب سياسى يأخذ قرار مقاطعة الانتخابات يتخلى عن وجوده سياسيا لمدة 5 سنوات، مشيرا إلى أن اللجنة العليا للانتخابات هى المسئولة الأولى عن كافة مراحل العملية الانتخابية بداية من تقديم الأوراق وحتى إعلان النتائج.

 

وأضاف أن الحزب الوطنى أرسل بيانا للجنة يطالبها فيه بوضع القواعد التفصيلية لمراحل العملية الانتخابية، وعمل برامج تدريبية لرفع كفاءات الموظفين الذين سيشرفون على الانتخابات، موضحا أنه سيتم، فى الانتخابات المقبلة، التصويت بالرقم القومى، فعلق شردى على هذا البيان قائلا "أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب".

 

وطالب العريان بإلغاء الإدارة العامة للانتخابات الموجودة فى وزارة الداخلية وإلغاء أو تعليق حالة الطوارئ خلال فترة الانتخابات أو الالتزام بالحالات التى تطبق عليها الطوارئ، والتى حددها مجلس الشعب وهى الإرهاب والمخدرات، متسائلا: "كيف يتم رفع كفاءة الموظفين خلال شهرين فقط؟!"، فرد عليه علوى بأن قانون الطوارئ بعد مده سيعمل به وفق الضوابط التى حددها مجلس الشعب فقط، ومن يجد أى مخالفة عليه اللجوء إلى اللجنة العليا للانتخابات.

 

 

الفقر الثانية..

نقاش حول حول بطلان عقد مدينتى

 

الضيوف..

حمدى الفخرانى وياسمين حمدى الفخرانى أصحاب الدعوى القضائية لعقد مدينتى

 

قال حمدى الفخرانى إن الذى أثار داخله إقامة دعوى قضائية ضد هيئة المجتمعات العمرانية هو رفض الهيئة منحه مساحة 1000 متر لإقامة منزل عليها وأثناء تواجده فى الهيئة قال له أحد الموظفين إن هشام طلعت مصطفى وحده أخذ 33 مليونا و600 ألف متر مربع "ببلاش" من الدولة.

 

وأضاف الفخرانى أن المادتين 8 و40 من الدستور تكفل تكافؤ الفرص للمواطنين والمساواة أمام القانون وهو ما دفعه لإقامة الدعوى ضد الهيئة ووزارة الإسكان وليس ضد شركة هشام طلعت مصطفى قائلا "لو إسرائيل هى اللى عملت العقد بتاع مدينتى كانت هتكون أحن من الحكومة".

 

وأكد الفخرانى أنه ونجلته أقاما من قبل دعوى قضائية لوقف جلد الأطباء المصريين فى السعودية، مضيفا أنه عرض على الشركة التنازل عن القضية بعد الحكم الأول مقابل زيادة نسبة الدولة إلى 50% بدلا من 7% من المساكن.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..