اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رابطة الدوري الإنجليزي تمنح المحمدي جائزة أفضل لاعب أمام أرسنال

Recommended Posts

منحت اللجنة الفنية برابطة الدوري الإنجليزي والشركة الراعية للبطولة "باركليز" الدولي المصري أحمد المحمدي جائزة أفضل لاعب في مباراة سندرلاند وأرسنال والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله في يوم السبت.

 

وكان المحمدي قد تألق بشكل لافت في المباراة، وقاد أغلب هجمات القطط السوداء في اللقاء والتي كانت تتركز على الجانب الأيمن الذي امتلكه لاعب منتخب مصر طوال أحداث اللقاء.

 

ورغم تسببه في ضربة جزاء ضد فريقه - خدمه الحظ لتذهب فوق المرمي من التشيكي توماس روزيسكي - إلا أن استحق المحمدي الثناء من جماهير الفريق التي ملئت ملعب "ستاديوم أوف لايتس" معقل سندرلاند.

 

ويذكر أن مواجهة الجانرز هي المباراة الخامسة التي يبدأها المحمدي أساسيا مع البلاك كاتس من خمس مباريات في الدوري.

 

ونال المحمدي لقب أفضل لاعب في المباراة من جماهير الموقع الرسمي لسندرلاند في ثلاث مباريات من أربع، ومن المتوقع أن يحصد لقب الأفضل في الاستفتاء الذي يجرى حاليا لمباراة أرسنال.

 

ويستعد سندرلاند لملاقاة وستهام في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين "كارلنج كب" يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ستاديوم أوف لايتس".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..