اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الإسماعيلي يستضيف الأهلي في قمة "تحصيل حاصل"

Recommended Posts

يحلّ النادي الأهلي ضيفاً على فريق الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للمجموعة الثانية مساء اليوم (الأحد) على استاد الإسماعيلية في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

ويستضيف الإسماعيلي الأهلي في مبارة "تحصيل حاصل"؛ حيث لا تُؤثّر نتيجة اللقاء على ترتيب المجموعة، بعدما وضحت الرؤية بتأهل فريق شبيبة القبائل الجزائري كأول المجموعة برصيد 13 نقطة، ويتبقّى له لقاء أمام هارتلاند في نيجيريا، وتأهل النادي الأهلي كثاني المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، في حين يمتلك الإسماعيلي 4 نقاط، وهارتلاند النيجيري 3 نقاط.

 

يشار إلى أن الأهلي خاض ثلاث مباريات فقط في بطولة الدوري العام أمام اتحاد الشرطة، وانتهت بالتعادل بدون أهداف، ثم فاز الفريق على طلائع الجيش بهدف دون مقابل، ثم تعادل مع المصري بهدف لكل منهما.

 

في المقابل يسعى نادي الإسماعيلي للثأر من الهزيمة التي تلقّاها على يد الأهلي في استاد القاهرة خلال مباراة الإياب.

 

ويأمل الهولندي مارك فوتا -المدير الفني للإسماعيلي- في استمرار الصحوة الفنية لفريقه وفوزه على الأهلي؛ لإثبات أنه كان الأجدر بالتأهل إلى المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعدّ مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي بروفة قوية للدراويش للاطمئنان على اللاعبين قبل العودة لمضمار الدوري العام، وخاصة المصابين أمثال: عبد الله السعيد، وعمرو السولية، وعبد السلام بن جالون.

 

ويعتمد "فوتا" على اللاعبين أصحاب الخبرة في مواجهة بدلاء الأهلي؛ مثل: محمد حمص، وأحمد سمير فرج، وشادي محمد، والحارس محمد صبحي.

 

وأكّد مارك فوتا على أهمية المباراة مطالباً لاعبيه بضرورة الفوز ورد الاعتبار.

 

وقال "فوتا" في تصريحات نقلتها صحيفة "المصري اليوم": "الأهلي من الفرق الكبيرة والتي يجب احترامها". مؤكّداً أن المنافس بالنسبة له كتاب مفتوح، وأنه يعرف جيّداً كيف يُواجهه.

 

وأضاف: "فريقي يضم مجموعة من اللاعبين الذين يتميّزون بالمهارة والقدرات الفنية الفائقة التي تجعلهم يتفوّقون على لاعبي الأهلي، ويبقى فقط عامل الحظ والتوفيق الذي غاب كثيراً عن الفريق في مباريات البطولة الإفريقية".

 

 

 

ويدير لقاء الإسماعيلي والأهلي تحكيمياً طاقم حكام من جنوب إفريقيا بقيادة جيروم دامون (حكم ساحة)، ويساعده كل من أيتوك موليف، وأندرو روزيدس، وعبد الباسط إبراهيم حكم رابع، وكريم رضا منسق عام من تونس، ويراقبها سعيد بلخياط من المغرب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..