اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حسام حسن : الأهلي قادر على الفوز بالبطولة الأفريقية وسأسانده أمام الترجي!

Recommended Posts

أعرب حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك عن أمانيه بفوز النادي الأهلي على شقيقه الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أكتوبر المقبل .

 

وفي تصريحات تلفزيوينة قال مدرب الزمالك " رأيت مباراة الأهلي والإسماعيلي وأعجبت بأداء الدراويش المدهش والذي منحه فوزاً مستحقاً على فريق كبير مثل النادي الأهلي " .

 

وأضاف حسن " المباراة كانت ذو أهمية لأن الأهلي كان يسعى للفوز حفاظاً على اسمه الكبير وكذلك الإسماعيلي كان يتجنب تذيل المجموعة في حالة هزيمته " .

 

وعن مباراة الأهلي المقبلة أمام الترجي التونسي في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا قال حسام حسن " أتمنى أن يعيد الأهلي التفوق المصري على أندية شمال أفريقيا ويتخطى عقبة الترجي " .

 

وتابع المدير الفني للقلعة البيضاء " سوف أساند النادي الأهلي بكل قوة لأنه يلعب باسم مصر في بطولة قارية وكأنه منتخب مصر تماماً " مضيفاً " سعدت كثيراً عندما رأيت أعلام الزمالك في مدرجات الأهلي بمباراة هارتلاند التي حسمت صعود الأحمر وأتمنى أن يتكرر هذا المشهد أمام الترجي " .

 

وأنهى الهداف التاريخي للمنتخب المصري حديثه عن النادي الأهلي قائلاً " الأهلي قادر على تخطي عقبة الترجي التونسي وإنهاء تفوق فرق شمال أفريقيا على نظيرتها المصرية هذا الموسم " .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..