اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الحكم جيروم دامون يطلب قميص نجم الإسماعيلي

Recommended Posts

في واقعة طريفة شهدها استاد الإسماعيلية عقب مباراة الفريق أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، ذهب الحكم الجنوب أفريقي جيروم دامون الذي أدار اللقاء إلى غرفة ملابس لاعبي الإسماعيلي بعد المباراة مباشرة وطلب من أحمد علي مهاجم "الدروايش" قميصه على سبيل التذكار.

 

وسجل علي هدفين من الرباعية التي فاز بها الإسماعيلي على الأهلي الأحد في ختام مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، فيما اكتفى الفريق الأحمر بتسجيل هدفين فقط لما يؤثرا على تأهله لقبل نهائي البطولة، بينما ودع الإسماعيلي المسابقة رسميا.

 

ووافق الدولي المصري على الفور وأعطى الحكم الشهير قميصه ووقع عليه باسمه وأهداه إياها، بينما قدم دامون التهنئة لمهاجم الإسماعيلي على مستواه الرائع خلال المباراة إلا أن ذلك لم يمنعه من منحه إنذاراً بعد خلع اللاعب قميصه بعد الهدف الرابع تعبيراً عن فرحته.حسب الموقع الرسمي للإسماعيلي.

 

وبزغ نجم علي بشكل لافت بالنظر إلى فترته القصيرة مع الإسماعيلي إلى أن ضمه حسن شحاتة إلى صفوف منتخب مصر خلال مباراة الكونغو الديمقراطية الودية قبل أن يكون أساسيا في مباراة سيراليون الرسمية الأخيرة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..