اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شحاتة يعلن قائمة منتخب الساجدين لمواجهة النيجر السبت المقبل

Recommended Posts

قرر حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب للمصرى اعلان القائمة التى سيخوض بها مباراة النيجر فى اطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 يوم السبت المقبل على أن تكون القائمة بدون لاعبى الاهلى وحرس الحدود نظرا للأرتباطات الأفريقية حيث سيلتقى الأهلى مع الترجى الرياضى التونسى يوم الثالث من أكتوبر باستاد القاهرة فى ذهاب الدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا بينما يلتقى حرس الحدود فى اليوم ذاته مع الصفاقسى التونسى بملعب الطيب المهيرى بتونس فى بطولة كأس الكونفدرالية .

 

 

وأفاد الموقع الرسمى للأتحاد المصرى لكرة القدم أن شحاته سيعلن الاعبين المنضمين الى القائمة من ناديي الاهلى وحرس الحدود عقب يوم الأثنين على أن تغادر بعثة المنتخب متوجهة الى النيجر يوم السادس من اكتوبر .

 

 

من ناحية أخرى قرر حسن شحاته عدم اجراء حوارات تلفزيونية مع مراسلى الفضائيات لخلق جو من الجدية والتركيز داخل المعسكر نظرا لأهمية المباراة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..