اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

المنتحب يسافر مبكرا الى النيجر

Recommended Posts

المنتخب يسافر مبكراً إلى النيجر للتأقلم مع ارتفاع حرارة الجو

أمامنا 5 مباريات مع النيجر وجنوب افريقيا وسيراليون

 

أكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم أنه تلقى معلومات عن حالة الجو خلال مبارة مصر والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012/2013 والذي سيكون الطقس حارا في هذا التوقيت "73 درجة مئوية" ولكن بدون رطوبة إلي جانب احتمالية سقوط الأمطار.

 

وقال ان المنتخب سيسافر إلي نيامي عاصمة النيجر 6 أكتوبر ليصل صباح يوم 7 ويتدرب الفريق هناك 3 أيام للتأقلم والتعود علي الجو ويلعب المباراة 10 أكتوبر ويعود 11 أكتوبر.

 

وأشار شحاتة إلى أنه قلق ويشارك كل المصريين قلقهم علي مسيرة الفريق في تصفيات كأس الأمم الافريقية وقد يصادف الفريق سوء الحظ في عدم التأهل بسبب نظام التصفيات التي تقتضي تأهل فريق واحد من كل مجموعة.

 

وصرح المدير الفني "اننا لا نبحث عن مبررات ولن نصدر مشاكلنا للآخرين كي يبحثوا لها عن حلول وإذا كنا قد خسرنا نقطتين امام سيراليون في الجولة الاولي بالقاهرة فان أمامنا 5 مباريات امام جنوب افريقيا والنيجر ذهابا وعودة وسيراليون عودة وسنبذل فيها أقصي جهد يساعدنا علي ذلك الرغبة والاصرار اللذين يتحلي بهما اللاعبون والجهاز الفني منذ تولي تدريب المنتخب عام ٥٠٠٢.

 

وتلقي الجهاز الفني للمنتخب معلومات عن منتخب النيجر من خلال شريطين مسجلين عبر سفارتنا في نيامي احدهما مسجل عليه مباراة رسمية مع جنوب افريقيا والتي خسرها بهدفين نظيفين والآخر مسجل عليه تجربة ودية أخري مع بنين، بحسب الأخبار.

 

وسيعلن شحاتة اسماء المنتخب بدون اسماء لاعبي الاهلي وحرس الحدود ٢ أكتوبر وان الجهاز سيتابع يوم ٣ مباراتي الاهلي مع الترجي التونسي في دوري الابطال وحرس الحدود مع زاناكو الزامبي في كأس الاتحاد الافريقي "الكونفيدرالية لمتابعة لاعبي المنتخب في الناديين وتحسبا لأي احتمال اصابة"

 

وقال حسن شحاتة انه يرفض سياسة الاعلان المبكر عن الاسماء حتي لا يتم استدعاء أحد يدخل معسكر الفريق كبديل جاء محل لاعب آخر مصاب وأكد ان هذه سياسته منذ توليه تدريب المنتخب.

 

وأبدي شحاتة قلقه الشديد من تراجع هجوم المنتخب بسبب الغيابات المؤثرة بإصابة محمد زيدان وابتعاده لفترة طويلة وكذلك عدم وجود ناد لعماد متعب في الفترة الحالية وكذلك غياب عمرو زكي.

 

وأكد أن زكي وشيكابالا يتحدد موقفهما في ضوء مباريات الاسبوعين السابقين قبل التجمع وأن الإختيار محكوم بمدي ظهور اللاعب بشكل جيد مع ناديه وهذا ما أوضحته الاسابيع الماضية من عمر الدوري من عدم ظهور لاعبين جدد يمكن ضمهم بخلاف المجموعة التي تجمعت لمباراة سيراليون وذلك بسبب عدم انتظام المسابقة بسبب ارتباطات اندية الاهلي والاسماعيلي وحرس الحدود في البطولتين الافريقيتين وليس بسبب المنتخب لأن الفريق تجمع لمدة اسبوع واحد لمباراة سيراليون.

 

وأوضح شحاتة انه لم يطلب ابداً التوقف من أجل المنتخب بل علي العكس هو حريص علي انتظام المسابقة التي تساعده في اختيار لاعبين جاهزين لتجمع قصير قبل المباريات الرسمية.

 

وأشار حسن شحاتة إلى أنه لا توجد لديه أي مشاكل في كل الخطوط من الدفاع حتي الوسط وانه يأمل أن تساعده الوجوه الحديثة نسبيا في دعم الغيابات في الهجوم.

 

وتلقي اعتذارا من أحمد عيد عبدالملك عن تصرفاته الأخيرة والتي أبدي فيها إستعداده الكامل لتجاوز مثل هذه المشاكل وهو مؤشر علي احتمال عودته لدعم خط الهجوم.

 

وكان حسن شحاتة قد عقد اجتماعا ظهر الأحد الماضي مع مساعديه شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان وبحضور سمير عدلي المدير الإداري لترتيب معسكر المنتخب في ضوء المعلومات التي تلقاها عن فريق النيجر.

تم تعديل بواسطه الفقيرة الى الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..