اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

وليد سليمان يكشف عن تلقيه عرضا من الزمالك .. ويرحب باللعب لناديي القمة!

Recommended Posts

ة

أكد وليد سليمان لاعب وسط انبي أن ناديي الأهلي والزمالك يتنافسان على ضمه، متمنيا أن يكون في أحدهما مع نهاية الموسم الحالي.

 

وقال سليمان في تصريحات لقناة "مودرن كورة": إنه يتمنى مع نهاية هذا الموسم أن يكون في أحد ناديي الأهلي والزمالك، لافتا إلى وجود اتصالات من الناديين لضمه.

 

وكان اللاعب قد أبدى قبل انتقاله لانبي من بتروجيت، رغبة شديدة في ارتداء القميص الأحمر، بيد أن تصريحاته هذه المرة بدا فيها تغييرا بترحيبه للعب في الزمالك.

 

وأضاف" إن إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الزمالك أجرى به اتصالا وأكد له رغبة نادي الزمالك في ضمه، مضيفا" إنه بالإضافة إلى اتصالات الزمالك فإن هناك اتصالات مستمرة من الأهلي".

 

ولفت اللاعب الذي يؤدي مستويات متميزة مع فريقه، إلى أن عقده مع الفريق ثلاث مواسم، مشيرًا إلى أنه تلقى وعدا من الوزير سامح فهمي بالانتقال من انبي إذا تلقى عرضا جيدا له وللنادي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..