اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الأهلي يشكو الحكم المتواطئ للكاف و يطالبه بوقفة صارمة

Recommended Posts

ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسن حمدي بعد مناقشة مع رئيس بعثة الفريق إلي تونس الكابتن محمود الخطيب تقدم رسميا بشكوي إلي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم-الكاف- ضد طاقم التحكيم الغاني بقيادة جوزيف لامبيتي الذي أدار مباراة الأهلي و الترجي في إياب نصف نهائي دوري رابطة الأبطال الأفريقي.

جاء في الشكوي أن أخطاء الحكم المتعمدة قد بدأت من الدقيقة الأولي عندما إحتسب ضربة ركنية غير شرعية جاء منها هدف المباراة الوحيد عن طريق لمسة يد متعمدة من لاعب الترجي بالإضافة إلي أنه قام بطرد اللاعب محمد بركات بعد تمثيلية واضحة من لاعب الترجي كما أنه أشهر العديد من الكروت الصفراء للاعبي الأهلي دون وجه حق في الوقت الذي تغاضي عن إعطاء لاعبي الترجي أي كروت و إستمرارا في أخطائه المتعمدة تغاضي عن إحتساب ركلتي جزاء للأهلي واضحتين..!!!

كما أنه تساهل مع لاعبي الترجي في إضاعة الوقت و لم يلفت نظر منظمين المباراة إلي إعادة الكرة حيث كان لاعبي الأهلي يبحثون عنها في مشهد مؤسف أن نراه في الملاعب و بعيدا عن الروح الرياضية و اللعب النظيف.

أخيرا تجاهل شكوي الحارس شريف إكرامي له من أن جماهير الترجي توجه أشعة الليزر إلي عينيه حتي لا يستطيع الرؤية جيدا .

في النهاية طالبت إدارة الأهلي الإتحاد الأفريقي بوقفة حازمة يذكر أن الأهلي قد خسر اللقاء بهدف نظيف أحرزه مايكل إينرامو و كان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين لهدف .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..