اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

تويوتاتقرر سحب 25الف سيارة من استراليابسبب عيوب الفرامل

Recommended Posts

تويوتا تقرر سحب 25 ألف سيارة من أستراليا بسبب عيب فى الفرامل

 

 

 

s520108145010.jpg مجموعة "تويوتا" اليابانية

أعلنت مجموعة "تويوتا" اليابانية العملاقة لصناعة السيارات سحب أكثر من 25 ألف سيارة من الأسواق الأسترالية، بسبب عيب يتعلق بتسرب سائل الفرامل.

 

وذكرت هيئة الإذاعة الأسترالية اليوم، الجمعة، أن المجموعة اليابانية تعكف حاليا على سحب 17 ألف سيارة من طراز "كلوجير" و8 آلاف من طراز "ليكزيس" من أستراليا.

 

 

من جانبها قالت المتحدثة باسم مجموعة "تويوتا" فى أستراليا "لورا هيل" إن الطرازات التى سيتم سحبها ربما تعانى تسربا فى السائل الخاص بالفرامل، مشيرة إلى أن عملية السحب مجرد إجراء احترازى لضمان سلامة عملاء المجموعة.

 

كما أكدت على قدرة مالكى هذه الطرازات من قيادتها طالما الزر الخاص بالتحذير من وجود خلل فى نظام الفرامل بالسيارة غير مضاء.

 

يشار إلى أن المجموعة اليابانية كانت قد أعلنت أمس، الخميس، عزمها سحب أكثر من 1.5 مليون سيارة بمختلف أرجاء العالم بسبب العيب نفسه، والذى من شأنه التأثير سلبا على فعالية الفرامل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..