اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

زاهر يوافق على "جمع" يونس بين التدريب والعمل الإعلامى

Recommended Posts

قال مصطفى يونس، المدير الفنى لمنتخب الشباب، إن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم وافق على استمراره فى تولى قيادة الفريق بعد نجاحه فى التأهل لكأس الأمم الأفريقية.

 

وفاز المنتخب المصرى للشباب على نظيره السنغالى بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، ليتأهل إلى المونديال الأفريقى.

 

وأضاف يونس فى تصريحات تليفزيونية، أنه مستمر أيضا فى العمل الإعلامى، خصوصا وأنه لن يعوقه عن عمله مع المنتخب. وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد قرر منع المدربين والعاملين باتحاد الكرة من ممارسة العمل الإعلامى.

 

وتابع يونس قائلا، "لابد أن نتوجه بالشكر للواء مصطفى عبد اللطيف محافظ بورسعيد على الجهد الكبير الذى بذله مع الفريق على مدار الأيام الماضية فى ظل الحماية والأمان التى شعر بها اللاعبون والجهاز الفنى منذ وصولهم بورسعيد".

 

وتقدم يونس بالشكر لجميع اللاعبين على الأداء الرجولى خلال المباراة والتزامهم بتعليمات الجهاز الفنى، مشيرا إلى أن الجهاز المعاون بذل جهدا كبيرا على مدار الفترة الماضية حتى يصل الفريق لهذا المستوى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..