اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الزمالك يقيل رفعت من إدارته بعد فضيحته الفضائية

Recommended Posts

أصدر حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة المصري قرار بإقالة أحمد رفعت من عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين الدكتور عبد الله جورج بدلا منه على خلفية تصريحاته المسيئة في حق حازم إمام لاعب الفريق.

 

كما أصدر صقر قرارا بتعيين المستشار أسامة المليجي بدلا من أسامة شلبي الذي تقدم باستقالته من عضوية المجلس مؤخرا.

 

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن أنس الفقي وزير الإعلام تدخل لدى صقر وطالبه بإبعاد رفعت من مجلس الزمالك بعد واقعة تجاوزه على الهواء من خلال برنامج "الكرة في دريم" الجمعة ضد إمام وحديثه عن علاقته الخاصة بزوجته.

 

كما قرر الفقي تحويل الحلقة ذاتها للجنة التقييم التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون لتقييم أداء مقدم البرنامج مصطفى عبده والضيف رفعت الذي تجاوز بشدة في حق لاعب الزمالك الشاب.

 

 

رفعت يعتذر لإمام

 

وكان جلال إبراهيم ورفعت نفسه قد تقدما باعتذار رسمي لإمام الذي تقبل الاعتذار دون تصعيد الأمر إلى القضاء خاصة في ظل استمرار الأزمة التي نشبت بين اللاعب وعضو المجلس بعد صفع الأخير للاعب مرتين على وجهه.

 

يذكر أن قرار إقالة رفعت جاء بعد تمسك نجم الزمالك السابق بموقفه ورفضه تقديم استقالته من منصبه أو الابتعاد عن الإشراف على فريق الكرة، فيما كان يفكر رفعت في تقديم استقالته جاء قرار الإقالة.

 

وكان لاعبون الزمالك قد تقدموا بطلب رسمي لمجلس الإدارة بضرورة إبعاد رفعت عن الإشراف على فريق الكرة مساندة لزميلهم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..