اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

أعضاء بالحزب الوطني يتظاهرون ضد الحزب.. ويهددون بدعم "الإخوان" في الانتخابات

Recommended Posts

 

أعضاء بالحزب الوطني يتظاهرون ضد الحزب.. ويهددون بدعم "الإخوان" في الانتخابات

 

 

 

فجّرت ترشيحات الحزب الوطني لانتخابات مجلس الشعب المقبلة الغضب في نفوس المستبعدين، وهدّد عدد كبير منهم بالوقوف ضدّ مرشحي الحزب، بل وصل الحال ببعضهم إلى التأكيد على دعم مرشحي جماعة الإخوان المسلمين، وبينما عبّر مرشحو الحزب عن فرحتهم الغامرة بإطلاق الأعيرة النارية، وطاف أنصارهم شوارع دوائرهم المختلفة بالمحافظات، هدّد المستبعدون -وبينهم أكثر من ٦٠ نائباً حالياً و٣ من المتهمين في قضية العلاج على نفقة الدولة- بتقديم استقالات جماعية لهم ولأنصارهم من الحزب الوطني.

 

وتظاهر المئات من أنصار أربعة من مرشحي الحزب الوطني المستبعدين أمام مقر الحزب الوطني بشبين الكوم، وردّدوا هتافات تنتقد اختيارات المرشحين، منها "لا للحزب بدون نواب" و"باطل باطل". وكان بعض الأنصار قد تظاهروا مساء أمس الأول (الأحد) أمام مقر الحزب، بعد ظهور النتائج، ورفعوا صوراً لمرشحيهم المستبعدين، يأتي ذلك في الوقت الذي طالب فيه حزب الوفد رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بتفعيل قانون الطوارئ؛ لمواجهة البلطجة في الانتخابات، معلناً عن أن عدد مرشحيه وصل إلى ٢٠٩ مرشحين.

 

وأكدت جماعة الإخوان المسلمين أن اللجنة العليا للانتخابات استبعدت ٢٩ من مرشحي الجماعة بعد تقديم أوراقهم دون إبداء أسباب، وقال "حمدي حسن" -المتحدّث الإعلامي باسم الكتلة البرلمانية للجماعة- إن اللجنة شطبت جميع مرشحي الجماعة على مقعد العمال بالإسكندرية، موضحاً أن عدداً من المستبعدين أقاموا دعاوى قضائية مستعجلة أمام مجلس الدولة؛ لإجبار اللجنة على قبول أوراقهم، وأن الجماعة ستتخذ كل الإجراءات القانونية. وحصل النائب الإخواني "جمال قرني" -مرشح الجماعة بدائرة الحوامدية وأبو النمرس- على حكم من مجلس الدولة بإلزام اللجنة العليا للانتخابات بقبول أوراق ترشّحه.

 

وفي سياق متصل كشف صفوت الشريف -رئيس مجلس الشورى- في أولى جلسات المجلس أمس في دورته الجديدة عن أن عدداً من رؤساء أحزاب المعارضة الممثلة في المجلس دعوه لمطالبة الحكومة بحماية الانتخابات البرلمانية، وإتاحة الفرصة لكل المرشحين للظهور في وسائل الإعلام المملوكة للدولة

تم تعديل بواسطه دعوه للجنـــــة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..