اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الجمل مديرا فنيا لسموحة.. وكارلوس ألبرتو عجل بإقالة نوفو

Recommended Posts

قرر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر تعيين حمزة الجمل المدير الفني السابق للمقاولون العرب مديرا فنيا للفريق خلفا للفرنسي باتريس نوفو الذي تمت إقالته في وقت سابق اليوم وتعيينه مستشارا فنيا لمجلس الإدارة.

 

ضم الجهاز الفني الجديد لسموحة كل من أحمد سعيد مدربا عاما وأسامة يوسف مدرب والسيد السويركي كمدرب لحراس المرمى.

 

وكان سموحة قد تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في ستاد الإسكندرية وهو التعادل الخامس للفريق الذي ازداد موقفه تأزما بعد أن أصبح رصيده 5 نقاط فقط جمعها من 5 تعادلات و5 هزائم في المباريات العشر التي لعبها من عمر الدوري حتى الآن.

 

علم موقع "الشروق" أن المدرب البرازيلي الشهير كارلوس ألبرتو بيريرا المدير الفني السابق للمنتخبين البرازيلي والجنوب أفريقي كان سببا مباشرة في إقالة نوفو حيث زار النادي منذ أيام بدعوى من فرج عامر وحضر لقاء الفريق مع أبو قير للأسمدة وأبدى إعجابه بعدد من اللاعبين الذين شاركوا في هذه المباراة من غير الأساسيين في الفريق وعلي رأسهم عمرو فتحي الذي يتجاهله نوفو منذ بداية الموسم، وكان لرأي ألبرتو في التشكيلة والعناصر التي يشركها المدرب الفرنسي تأثير كبير علي رأي عامر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..