اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

هذه هي الأسماء المرشحة لخلافة البدري ، ولمنصب مدير الكرة بالجهاز الفني الجديد....

Recommended Posts

ترددت في الآونة الأخيرة العديد من التكهنات والترشيحات حول المدير الفني الذي سيخلف حسام البدري في قيادة النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

 

 

والأسماء المرشحة لخلافة البدري هي:

 

 

الكابتن مختار مختار المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي:

 

 

حقق مختار مختار العديد من النجاحات سواء مع بيتروجيت لعدة مواسم ، وتواجد في المربع الذهبي ، وتأهل معه لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

وأنتقل مختار لتدريب النادي المصري البورسعيدي هذا الموسم ويحتل معه المركز الثالث حتي الآن خلف الأهلي والزمالك ، وهو مركز لم يحققه المصري منذ أعوام .

 

 

وهناك إتجاه قوي في النادي الأهلي للتعاقد مع مختار مختار ، ولكن آداؤه الجيد مع المصري ، سيقف حائلاً دون إنتقاله ، وتحدثت العديد من المصادر عن مكالمات بين الخطيب وكامل أبو علي لمحاولة إقناع الاخير في التفريط في مختار مختار.

 

 

الأسم الثاني هو الكابتن فتحي مبروك المدير الفني لفريق 21 سنة بالنادي الأهلي:

 

 

فتحي مبروك من أبرز نجوم النادي الأهلي ،وهو تخصص في المهام الصعبة ، وقاد الفريق من قبل لمدة عدة مباريات ونجح معه وصعد العديد من الشباب وعلي رأسهم حسام عاشور.

 

 

وفي حالة توليه المسؤلية سيتولي المسؤلية حتي إستقدام مدير فني أجنبي جديد في يناير المقبل.

 

 

الأسم الثالث وهو الكابتن عبد العزيز عبد الشافي (زيزو):

 

 

وهو المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي ، وحقق مع الأهلي بطولتين للأندية الأفريقية أبطال الدوري كمدير للكرة وهي أبرز إنجازاته ، بالإضافة لإمتلاكه العديد من الخبرات الكبيرة.

 

 

وفي حالة التعاقد معه سيكون تعاقد حتي نهاية الموسم لتصحيح الأوضاع في القلعة الحمراء.

 

 

الأسم الرابع وهو البرازيلي ريكاردو:

 

 

ريكاردو المدير الفني الحالي لأهلي بني غازي الليبي ، والمدير الفني السابق للإسماعيلي .. حقق مع الإسماعيلي إنجازاً بإحتلال الفريق المركز الثاني في موسم قبل الماضي وكان قاب قوسين أو أدني من الفوز بالدوري ولكن رأسية فلافيو في فاصلة المكس حرمته من تحقيق بطولة مع الدراويش.

 

 

وكان أول معرفة للجماهير المصرية بريكاردو عندما كان يقود الهلال السوداني ، وحقق الفوز علي الأهلي بثلاثية علي ملعب أم درمان ، وثنائية في الملعب ذاته علي حساب الزمالك ، وقاد الهلال للتألق واللمعان في سماء البطولات الأفريقية.

 

 

وفي حالة التعاقد معه سيكون بدءً من يناير المقبل .

 

 

وعلي منصب مدير الكرة تردد أسمين من نجوم الأهلي:

 

 

أولهما النائب والكابتن والإعلامي الكبير أحمد شوبير:

 

 

أحمد شوبير أيوب الكرة المصرية وأحد ابرز الحراس في تاريخ مصر ، وأشهر الإعلاميين في هذا القرن في مصر ،وقاد الإعلام الرياضي المصري إلي اللمعان في السنوات العشر الأخيرة.

 

 

بالإضافة لعمله نائباً بمجلس الشعب لعدة دورات وهو من المرشحين للإنتخابات المزمع عقدها الأحد المقبل تبعاً للحزب الوطني الديمقراطي.

 

 

تردد أسم شوبير كمدير للكرة بالنادي الأهلي ، ولكن حائلين قد يقفا أمام ذلك أولهما : جماهير الالتراس والعلاقة السيئة بينها وبين شوبير.

 

 

وثانيها: عمله الإعلامي في قناة مودرن كورة ، حيث أن توليه ذلك المنصب سيحرم القناة من وجود شوبير في الإستديوهات التحليلية ، وتقديم البرامج الرياضية بها !.

 

 

الأسم الثاني وهو الكابتن سيد عبد الحفيظ:

 

 

سيد عبد الحفيظ من أبرز نجوم الأهلي أيضاً ، وهو يعمل إعلامياً في الشباب والرياضة ، وقناة النادي الأهلي والتي يقدم بها برنامجاً أسبوعياً ،وهو المنسق العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي.

 

 

وطرح أسم عبد الحفيظ لتولي هذا المنصب ، وهو نظرياً الأقرب لتوليه في الفترة القادمة.

 

 

جدير بالذكر أن الكابتن حسام البدري تقدم بإستقالته وجهازه الفني المعاون بعد الهزيمة التاريخية من النادي الإسماعيلي بثلاثية في المبارة التي جمعت الفريقين مساء أمس.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جزاكِ الله خيرا نودي لنقلك الاخبار اول باول

 

وامتي بقي الاهلي يتصلح حاله؟

 

انا والله بطلت العب كورة وكمان بطلت اتفرج علي كورة من الحاجات اللي بنشوفها دي

 

جزيتي الجنه اختي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..