اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الوطني: نثق في قدرتنا على الإحتفاظ بالأغلبية البرلمانية

Recommended Posts

الوطني: نثق في قدرتنا على الإحتفاظ بالأغلبية البرلمانية

 

 

 

 

أعرب الحزب الوطني يوم السبت عن تطلعه إلى أن تتم انتخابات مجلس الشعب المقررة الأحد فى إطار سلمي وفقا للقانون وأن يشارك فيها أكبر عدد من الناخبين يعبرون فيها عن إرادتهم الحرة بشأن ممثليهم فى برلمان 2010 ، لأن مشاركة المواطنين هى أكبر ضمانة للاختيار الديمقراطى.وأكد الحزب، في بيان صحفي السبت، ثقته فى قدرة مؤسسات المجتمع المدنى ووسائل الإعلام على متابعة العملية الإنتخابية، مضيفا أنه سيقدم لممثلى الإعلام كل التسهيلات للقيام بدورهم، وأنه أنشأ مركزا إعلاميا لهذا الغرض.

 

وقال البيان إن مرشحي الحزب الوطنى يخوضون غدا الأحد واحدة من أهم الإنتخابات البرلمانية والتى تشهد منافسة انتخابية قوية وتأتى بعد سنوات من الحيوية السياسية فى المجتمع.

 

وأضاف أن الحزب يخوض هذه الإنتخابات بـ 763 مرشحا.. مشيرا إلى أن عدد الناخبين المسجلين يبلغ 41 مليونا، ويبلغ عدد اللجان الانتخابية 44500 لجنة تشرف عليها 254 لجنة عامة تتكون من 2286 قاضيا.

 

وأشار إلى أنه يقوم بمتابعة الإنتخابات ما يزيد على 6 آلاف مراقب من هيئات المجمتع المدنى المصرى والمئات من مندوبى وسائل الإعلام المصرية والعربية والدولية.

 

وذكر البيان أن الحزب الوطنى يخوض هذه الإنتخابات وهو يثق فى قدرته على الاحتفاظ بأغلبيته البرلمانية، مشيرا إلى أنه يخوض هذه الانتخابات بمرشحين تم إختيارهم من خلال إجراءات تضمن وجود التأييد الشعبى القوى (إستطلاعات الرأى العام - المجمعات الإنتخابات الداخلية).

 

وأضاف أن الحزب يخوض هذه الانتخابات ببرنامج انتخابى طموح يتضمن 75 تعهدا فى كل مجالات الإرتقاء بجودة حياة المصريين والإرتفاع بمستوى الخدمات المقدمة لهم، ويخوضها بتنظيم حزبى متماسك أثبت قدرته على إدارة الحملات الإنتخابية، وبروح من الجدية والعزم والتصميم.

 

وتابع البيان أن الحزب الوطنى يخوض الإنتخابات فى منافسة شريفة وشفافة مع رفقاء الطريق من أحزاب سياسية أخرى ، وأيضا مع أعداد كبيرة من المستقلين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لمتابعة اخر اخبار الانتخابات

 

 

 

 

انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 لحظه بلحظه

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..