اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

اللجنة العليا للانتخابات: النتائج النهائية الثلاثاء

Recommended Posts

اللجنة العليا للانتخابات: النتائج النهائية الثلاثاء

 

 

أكد مصدر مسئول باللجنة العليا للانتخابات انه من المنتظر أن يتم إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس الشعب الثلاثاء والتي ستتضمن إعلان أسماء الفائزين ، علاوة على أسماء المرشحين والدوائر التي ستجري فيها انتخابات الإعادة ،وذلك في أعقاب انتهاء كافة اللجان العامة للانتخابات على مستوى الجمهورية من عمليات الفرز وإعلان النتائج في الدوائر التي تقع تحت إشرافهم.

 

وأشار إلى أن إجراءات فرز أصوات الناخبين سوف تبدأ عقب انتهاء عمليات الاقتراع ، وتستمر في عملها حتى إعلان النتيجة.

 

وأوضح المصدر أن اللجنة سوف توضح في بيان لها الإحصائيات الكاملة المتعلقة بمن أدلوا بأصواتهم في تلك الانتخابات وكذلك عدد الأصوات الصحيحة والباطلة فيها ، والأصوات التي حصل عليها كل مرشح من المرشحين البالغ عددهم 5033 مرشحا ومرشحة.

 

و أعلن السفير محمود كارم الأمين العام للمجلس القومي لحقوق الإنسان أنه سيتم أعلان النتائج النهائية الرسمية لانتخابات مجلس الشعب 2010 يوم الثلاثاء،،وذلك خلافا لما أوردته قناة الجزيرة من أن النتائج النهائية سيتم الإعلان عنها الأربعاء.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..