اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الاهلي يفلت من فخ سموحة وابو تريكة ينقد زيزو من الخسارة

Recommended Posts

تعادل النادي الأهلي مع نادي سموحة إيجابيا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما بالأسكندرية مساء الخميس في إطار مباريات الأسبوع الـ13 من الدوري المصري.

 

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتمكن المهاجم الغيني جودوين أفرام من تسجيل هدف التقدم لنادي سموحة بعد مرور سبع دقائق على بداية الشوط الثاني.

 

وتمكن محمد أبو تريكة مهاجم النادي الأهلي من إدراك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعد أن حول تسديدة معتز إينو الطائشة برأسه داخل شباك سموحة.

 

وحاول النادي الأهلي إدراك هدف الفوز إلا أن لاعبو الأهلي واصلوا إهدار الكرات، كما تصدت العارضة لتصويبات لاعبي الأهلي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة اليوم هي الأول لعبد العزيز عبد الشافي المدير الفني الجديد للأهلي والذي تولى مهمة الفريق عقب استقالة حسام البدري من الإدارة الفنية للقلعة الحمراء.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الـ19 ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، في الوقت الذي ارتفع فيه رصيد سموحة إلى تسع نقاط في المركز الـ14

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..