اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

فتح الله يرفض التجديد للزمالك

Recommended Posts

فجر محمود فتح الله مدافع الزمالك مفاجأة الخميس بعدما رفض التجديد مع ناديه لمدة أربعة مواسم قادمة، الرغم من توفير المجلس الأبيض قيمة عقد اللاعب بالكامل المتفق عليه في السنة الأولى.

 

وحاول فتح الله المماطلة بشكل أو بآخر من أجل تأجيل التوقيع وأكد أن الوقت مازال مبكرا على التوقيع وأنه يفضل التوقيع في كانون الثاني/يناير المقبل، ما رفضه التوأم وغادورا الجلسة مبكرا بعد أن لمسوا في فتح الله عدم الجدية على الرغم من أن الثنائي قاموا بتوفير كل ما طلبه اللاعب.

 

واستكمل الجلسة كل من طارق غنيم وعبد الله جورج عضوي المجلس الأبيض واستمرت الجلسة ما يقرب من 3 ساعات انتهت بفشل أول جلسة في المفاوضات واتفقوا على عقد جلسات أخرى.

 

وكشف اللاعب عن رغبته الحقيقة بتلقيه بعض الاتصالات الهاتفية من بعض وكلاء اللاعبين الذين أكدوا له وجود بعض العروض الخليجية، إلا أنها لم ترتق للمستوي الرسمي بعد.

 

وأشار المدافع الدولي إلى أنه في حالة وصول عرض رسمي سيعيد التفكير في تجديده للزمالك خاصة وأن القيمة المالية المعروضة عليه أعلى بكثير مما سيحصل عليه اللاعب من ناديه الحالي.

 

وطلب فتح الله مهلة أخيرة لمدة أسبوع حتى يحدد موقفه النهائي في ظل عدك استقراره بشكل نهائي على وجهته المقبل، واعدا المسؤولين بأنه في حالة عدم ارتقاء المفاوضات للشكل الرسمي فسيستمر مع الزمالك والتجديد بنفس القيمة المالية التي اتفق عليها مسبقا.

 

ويخشى مجلس إدارة النادي الأيبض من عدم قيام فتح الله بالتجديد والرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، واتفقوا على أن يتولى المفاوضات في الفترة المقبلة الثنائي حسام وإبراهيم حسن دون أي تدخلات من المجلس الأبيض أملا في التأثير على اللاعب وإبقائه مع الفريق

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..