اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شحاتة: باب المنتخب مفتوح ولقاء قطر بدون زيدان والمحمدي

Recommended Posts

أعلن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم أن باب المنتخب المصري مفتوح لأى من الوجوه الجديدة من لاعبي الدوري المصري وذلك خلال دورة حوض النيل الودية المقرر لها الشهر المقبل.

 

وأوضح شحاتة فى حواره للموقع الرسمي لاتحاد الكرة ظهر الأحد أن الدورة ستكون فرصة طيبة لتجربة عدد من العناصر الجديدة مشيرا إلى اجراء الجهاز الفني لاتصالات مع مسئولي ناديي سندرلاند وبوروسيا دورتموند للاستفادة من خدمات الثنائي محمد زيدان وأحمد المحمدي أيضا.

 

وأكد المعلم أن الاستقرار على القائمة النهائية للبطولة سيكون قبل مباراة 9 فبراير المقبل وهي مباراة في الأجندة الدولية وبنسبة كبيرة ستكون أمام المنتخب الأمريكي ، وستكون بروفة جادة للقاء منتخب جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2012.

 

وبالانتقال إلى ترشيحه مؤخرا من قبل الكاف لنيل لقب أفضل مدرب فى القارة السمراء، قال شحاتة أنه ليس الأول فى مسيرته حيث حصل على لقب أفضل مدرب في أفريقيا العام الماضي والمركز الثاني في الموسم قبل الماضي مؤكدا على أن هذا الترشيح هو شرف لكل المدربين المصريين وأنهم موجودون في الصورة.

 

وأشاد شحاتة بزملائه في العمل بالجهاز الفني مؤكدا أنهم سبب أساسي فى هذا الترشيح وكذلك بتواجد الثنائي جدو وأحمد حسن ضمن المرشحين لأفضل لاعب محلي وهو ما يراه هو إنجاز بكل المقاييس للكرة المصرية وأنها الأفضل على مستوى القارة الإفريقية.

 

وأكد نجم الزمالك السابق أن هذه الترشيحات لجوائز الكاف تحمل الجهاز الفني للمنتخب مسئولية كبيرة للحفاظ على المستوى الحالي للفريق.

 

وانتقل نجم الزمالك السابق إلى الحديث عن الدوري المحلي مشيدا باعتماد جميع الأندية سواء القمة أو القاع على الكرة الهجومية وهي الميزة التي يراها في صالح المنتخب وكذلك بمستوى اللاعبين الدوليين من حيث حفاظهم على مستواهم أو الآخرين المرشحين للانضمام للفريق.

 

وأكد المدرب الحائز على كأس إفريقيا 3 مرات متتالية إن مواجهة قطر الودية يوم 16 ديسمبر تأتي في توقيت جيد في أعقاب فوز قطر بحق استضافة مونديال 2022 وستكون حافزاً لكلا الفريقين لتقديم مستوى طيب.

 

 

 

 

وكشف المعلم أنه سيعلن عن قائمة المنتخب التي ستخوض اللقاء صباح السبت المقبل مضيفا أن اختيار عناصر جديدة فى القائمة غير وارد حيث سيكون التركيز على المجموعة التي تم اختيارها خلال المرحلة السابقة باستثناء محمد زيدان واحمد المحمدي المرتبطين مع أنديتهم في الدوري الأوروبي باعتبار أن المباراة خارج الأجندة الدولية.

 

واختتم المدرب حديثه بالحديث عما يتردد حول علاقة المنتخب ببعض اللاعبين حيث أكد أنه لا يفضل الدخول في مواجهات مع أي لاعب مهما كان اسمه أو نجوميته ، أما عن المدربين فأكد شحاتة أن علاقته متميزة بجميع المدربين ويسودها الود والاحترام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..