اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

مسيرة سلمية تتحول إلى وقفة احتجاجية أمام "العليا للانتخابات"

Recommended Posts

مسيرة سلمية تتحول إلى وقفة احتجاجية أمام "العليا للانتخابات"

 

انطلق العديد من النشطاء السياسيين فى مسيرة سلمية من ميدان سفير بمصر الجديدة إلى شارع عبد العزيز فهمى الذى يوجد فيه مقر اللجنة العليا لانتخابات، وبمجرد وصولهم إلى مقر اللجنة فرضت قوات الأمن سيطرتها على المحتجين، ورفضت وقوفهم تحت مقر العليا للانتخابات، مما أدى إلى اشتباك الأمن مع بعض المتظاهرين لرفضهم الابتعاد عن مقر اللجنة، وانتهى الأمر إلى وقوف المتظاهرين فى الناصية المواجهة للجنة، وندد النشطاء باللجنة العليا للانتخابات، مطالبين ببطلان العملية الانتخابية.

 

يأتى ذلك وسط تفاعل من المواطنين بعدما قام النشطاء بتوزيع بيان حمل توقيعهم يطالب ببطلان الانتخابات وإعادتها تحت إشراف قضائى كامل ورقابة دولية ومحلية، وربط المحتجون بين غياب نزاهة انتخابات الشعب الحالية وبين انتخابات الرئاسة المرتقب حدوثها العام المقبل.

 

ورفع عشرات المحتجين لافتات مكتوبا عليها "و ادى مفهومهم للتغيير.. مجلس شعب بالتزوير.. معا سنغير.. مجلس شعب لا يعبر عن إرادة الشعب".

 

وهتفوا "انتخاباتكم مزورة ليه… تزوير الانتخابات يؤدى للتوريث… القضاة قاعدين ليه"، شارك فى المسيرة والمظاهرة شباب حركة 6 أبريل وحركة العدالة والحرية ومؤيدو البرادعى والجبهة وحملة طرق الأبواب وعبد المجيد المهلمى أحد قيادات الجمعية الوطنية ومشاركة فردية من الإخوان.

 

 

 

 

2.jpg

 

 

 

 

9.jpg

 

 

 

 

تم تعديل بواسطه دعوه للجنـــــة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..