اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

فتح الله يوقع رسمياً عقود تجديده للزمالك

Recommended Posts

وقع محمود فتح الله مدافع الزمالك الدولى على عقود تجديده رسمياً مع نادى الزمالك، اليوم الأحد، بعد فترة شد وجذب بين الطرفين، لمدة 4 مواسم من ضمنها الموسم الحالى، بقيمة 3 ملايين فى الموسم الأول تزيد ربع مليون كل موسم.

 

جاء ذلك بعدما اتفق الطرفان على قيمة الشرط الجزائى بقيمة مليون دولار (بما يوازى 6 ملايين جنيه مصرى)، على أن يفعّل هذا الشرط فى الموسم بعد المقبل.

 

كانت الفترة الماضية شهدت رفض اللاعب تحديد مبلغ 10 ملايين جنيه كشرط جزائى فى عقده مع الفريق، وطلب تخفيضه إلى 3 ملايين فقط، وهو ما رفضه الزمالك، حتى توصل الطرفان إلى حل وسط بعد الجلسة التى جمعت فتح الله مع عبد الله جورج عضو المجلس، وتم خلالها تحديد مبلغ مليون دولار كشرط جزائى فى العقد بما يسمح للاعب بالرحيل فى حالة وصوله أى عرض احتراف مناسب، وهو ما وافق عليه الطرفان.

 

وحصل فتح الله على الشيكات الخاصة بمقدم التعاقد والبالغة مليوناً و850 ألف جنيه، والخاصة بمقدم التعاقد والمقدر بـ 75 % من قيمة الموسم الأول والبالغ 3 ملايين جنيه، وذلك بعد أن خصم من مقدم التعاقد ما حصل عليه فتح الله من مستحقات هذا الموسم وتقدر بـ 335 ألف جنيه، بعد أن احتسب الموسم الحالى بالعقد الجديد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..