اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

قمة الاحترام .. قناة الاهلى تطالب العراقي عماد محمد باحترام الزمالك والكف عن أهانته

Recommended Posts

طالبت قناة النادي الاهلى المهاجم العراقي عماد محمد باحترام تاريخ نادي الزمالك وعدم الخروج بتصريحات ملتهبة بها تجريح لنادي كبير بحجم الزمالك .

 

 

وقال الاعلامى محمد الليثى في برنامجه "ميديا سبورت" الذي يذاع على قناة الاهلى " التصريحات التي أطلقها العراقي عماد محمد ضد نادي الزمالك والتي نصح فيها لاعبي العراق بعدم الانضمام للزمالك لأنه مقبرة للاعبين مسيئة وبها تجريح لنادي كبير له تاريخ في إفريقيا والوطن العربي .

 

 

 

وأضاف الليثى " عماد محمد لاعب دولي ويجب عليه أن يعي ما يقول ولا يخرج مثل هذه التصريحات , لقد رحل من الفريق ولن يفيده أن يقول مثل هذه التصريحات .

 

 

 

يذكر أن العراقي عماد محمد قد هاجم الزمالك قائلا " انصح أي لاعب عراقي بعدم الاحتراف في نادي الزمالك وذلك بعد أن تكرر نفس السيناريو الذي تعرض له زميلي صالح سدير عندما كان يلعب في نادي الزمالك معي لذا فإن نصيحته هي عدم دخول أي لاعب عراقي في مفاوضات مع الزمالك حتى لا يتكرر هذا السيناريو من جديد .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..