اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

زيزو يحذر من نزيف النقاط.. وأبو تريكة يُواصل التألّق

Recommended Posts

واصل محمد أبو تريكة -نجم فريق الكرة بالأهلي- رفع راية التحدّي والسعي بكل قوة لاستعادة مستواه الفني العالي المعروف عنه.

 

فقد ظهر أبو تريكة بمستوى جيّد في تدريبات أمس (الإثنين)، واقترب من استعادة خطورته، خصوصا في ظل الارتياح النفسي الشديد الذي ظهر عليه بعدما كان قد أعلن مسبقا أن عدم ظهوره بمستوى جيّد في الفترة الأخيرة يعود إلى مروره بظروف خاصة، أدّت إلى التأثير سلبا على روحه المعنوية، مما أدّى إلى افتقاد الفريق الأحمر الكثير من خطورته.

 

وكان أبو تريكة قد بدأ رحله استعادة الذات في الفترة الأخيرة، وتزامن ذلك مع تولّي عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) تدريب الأهلي خلفا للمدير الفني المستقيل حسام البدري.

 

وأحرز أبو تريكة هدف التعادل للأهلي أمام سموحة في المباراة الماضية، ليُنقِذ الفريق من الهزيمة الثانية على التوالي، ويأمل النجم الكبير في مواصلة رحلة التألّق في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري في إطار مؤجلات الدوري العام.

 

على صعيد آخر، حذّر زيزو لاعبي الأهلي من مواصلة نزيف النقاط أمام الاتحاد، مطالبا إياهم بضرورة السعي بكل قوة لتحقيق الفوز رغم صعوبة المباراة ورغبة لاعبي الاتحاد في الخروج من قاع جدول الدوري للهروب مبكرا من شبح الهبوط، خصوصا بعد تولّي محمد عامر مهمة تدريب وتلقيه هزيمتين متتاليتين أمام الزمالك والإسماعيلي، رغم الأداء بشكل طيب.

 

ويحتلّ الأهلي المركز الخامس برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، بينما يحتلّ الزمالك القمة برصيد 27 نقطة من 12 مباراة.

 

فيما واصل الفريق الأحمر تدريباته في الحادية عشرة من صباح اليوم (الثلاثاء) في تقليد جديد للجهاز الفني الحالي بعدم الاستقرار على موعد معين للمران؛ حيث أقيم المران أمس في الثالثة والنصف عصرا، ثم يقام غدا في الموعد ذاته، على أن يختتم الفريق تدريباته لمباراة الاتحاد بعد غدٍ في الحادية عشرة صباحا.

 

وما زال زيزو يحاول تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية لتطبيقها على أرض الواقع في مباراة الاتحاد، ليتمكّن اللاعبون من تشكيل خطورة هجومية على مرمى المنافس بعد الفترة الماضية التي شهدت معاناة الفريق عقما هجوميا؛ حيث أحرز اللاعبون 12 هدفا في 10 مباريات خلال مسابقة الدوري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..