اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الأشعة تُحدّد مشاركة بركات أمام الاتحاد.. وعودة طلعت والسيد

Recommended Posts

تسبّب النجم "الزئبقي" محمد بركات -لاعب فريق الكرة بالأهلي- في إصابة الجهاز الفني بحالة من القلق الشديد بعد شكواه من التهابات في ركبته أبعدته عن التدريبات أمس (الإثنين).

 

وفضّل الجهازان الفني والطبي للأهلي إراحة بركات للتخلّص من الآلام، ووفقا لطبيب الفريق مجدي عبد العزيز، فإن اللاعب سيخضع لأشعة اليوم، ستحدد إمكانية مشاركته في المران غدا بشكل طبيعي، ليكون جاهزا لمباراة الاتحاد السكندري التي ستقام يوم الجمعة المقبل في إطار مؤجلات الأسبوع الخامس للدوري.

 

ويأمل الجهاز الفني للأهلي في شفاء بركات بسرعة والمشاركة في المران غدا على أقصى تقدير ليكون جاهزا للحاق بمباراة الاتحاد؛ نظرا لحاجة الفريق إلى جهوده لأنه من العناصر المؤثّرة، ووجوده يعطي للفريق الأحمر خطورة كبيرة في الناحية الهجومية.

 

فيما شهدت تدريبات الأهلي أمس عودة أحمد السيد ومحمد طلعت للمشاركة في التدريبات الجماعية؛ حيث كان السيد يعاني إصابة بنزلة برد، بينما كان طلعت يعاني التهابات في وتر أكيلس.

 

ورغم عودة طلعت فإن مشاركته في مباراة الاتحاد أو الانضمام لقائمة الـ18 ما زالت محل شك؛ لأنه لن يتمكّن من استعادة لياقته البدنية بشكل يساعده على الظهور بمستوى جيد.

 

فيما واصل حسام عاشور وفرانسيس أداء تدريباتهما العلاجية والتأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز اختصاصي التأهيل؛ حيث يقوم اللاعبان بأداء الجري الخفيف ثم تدريبات الإطالة واللياقة.

 

بينما يحسم الجهاز الفني للأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة مصير مشاركة شريف عبد الفضيل مدافع الفريق أمام الاتحاد.

 

وخضع عبد الفضيل خلال الأيام الماضية لتدريبات تأهيلية للتخلّص من الآلام التي تطارده في عضلات البطن، وكانت قد حرمته المشاركة أمام سموحة في المباراة الماضية.

 

ووفقا للدكتور مجدي عبد العزيز -طبيب الفريق- فإن فرصة شريف عبد الفضيل قوية في اللحاق بالمباراة، مشيرا إلى أنه سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم أو غدا على أقصى تقدير.

 

نقلا عن

بص وطل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..