اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مسابقة كاس مصر لكرة القدم 2010 / 2011

Recommended Posts

انطلقت اليوم مسابقة كاس مصر لكرة القدم بعدة مباريات نستعرض نتائجها معكم

 

ونبدا بمباراة طلائع الجيش - السكة الحديد

 

 

طلائع الجيش يخرج قطار السكة الحديد عن قضبان كأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزا مستحقا على مضيفه السكة الحديد في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور الــ 32 لبطولة كأس مصر لكرة القدم

 

جاء هدف المباراة الوحيد من كرة رأسية للاعب طلائع الجيش طلعت محرم فى الدقيقة 15 من أحداث الشوط الأول

 

بهذه النتيجة يتأهل طلائع الجيش لدور الــ 16 في إنتظار الفائز من مباراة منتخب السويس والمقاولون العرب المقرر لها غدا الخميس على ملعب السويس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

دجلة إلى دور الـ16.. والنصر يزيح المقاصة من كأس مصر

 

تأهل نادي وادي دجلة إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر موسم 2010 - 2011 بعد فوزه على ضيفه الفيوم بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم (الأربعاء) باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات دور الـ32 للمسابقة.

 

تقدم نادي الفيوم عن طريق اللاعب يوسف عمر في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، وتعادل لوادي دجلة اللاعب أحمد ضرغام في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، وأضاف الهدف الثاني لدجلة اللاعب محمد الحصري في الدقيقة 66 من نفس الشوط.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين، وتفوق في البداية الفيوم أحد أندية دوري الممتاز "ب" ونجح في التقدم في بداية المباراة وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول وسط تراجع دفاعي غير مبرر لوادي دجلة.

 

وفي الشوط الثاني استشعر لاعبو وادي دجلة الوافد الجديد للدوري الممتاز الخطورة ونظموا خطوطهم وهاجموا من البداية وتمكنوا من تسجيل هدفين متتاليين ليتأهل وادي دجلة لدور الـ16 الذي لم تتحدد موعد مبارياته حتى الآن.

 

ويواجه دجلة الفائز من مواجهة الزمالك مع بني عبيد في دور الـ16 للمسابقة.

 

وفي مباراة أخرى، حقق نادي النصر أولى مفاجآت كأس مصر بعد تأهله لدور الـ16 للبطولة على حساب مضيفه مصر المقاصة بفوزه بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم باستاد الفيوم.

 

أحرز الهدف الأول لنادي النصر أحد أندية دوري الممتاز "ب" المهاجم التشادي ليجيه في الدقيقة 27 من الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني كريم الضو في الدقيقة 52 من الشوط الثاني.

 

وشهدت المباراة حالة طرد لأيمن حفني -نجم فريق مصر المقاصة- الوافد الجديد للدورى الممتاز في الشوط الثاني بسبب الخشونة مع أحد لاعبي النصر.

 

وبذلك يلتقي النصر في دور الـ16 مع الفائز من الاتحاد السكندري ومطروح.

 

عن وكالة أنباء الشرق الأوسط (بتصرُّف)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بترول أسيوط يطيح بالمصري ويتأهل لدور الـ16 في الكأس قاد عبد الله النوبي فريقه بترول أسيوط للتأهل لدور الـ16 في كأس مصر والإطاحة بالمصري البورسعيدي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع خلال اللقاء الذي جمعهما عصر الجمعة ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

 

وبهذا الفوز يكون الفريق البترولي قد ضرب موعدا مع الجونة في ثمن النهائي بعدما حسم الفريق الساحلي تأهله أمس بعد فوزه على ألعاب دمنهور بهدفين لهدف.

 

ظهر الفريق البورسعيدي بمستوي سيء خلال الشوط الأول الذي سيطر على مجرياته الفريق البترولي وشكل خطورة بالغة على مرمي المصري.

 

استفاق المصري في الشوط الثاني وأضاع فرصتين محققتين للتقدم قبل أن يهدأ رتم اللقاء ويسلم اللاعبين باللجوء لركلات الترجيح من نقطة الجزاء ولكن عبد اللاه النوبي كان له رأي أخر.

 

ففي الدقيقة 92 تلقي النوبي كرة طولية سيطر عليها وراوغ أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للمصري ووضع الكرة بسهولة في مرمي أمير عبد الحميد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هاتريك ابوكونية يقود الزمالك للانتقام من بنى عبيد بسداسية

 

تأهل نادى الزمالك إلى دور الـ16 من كأس مصر بعد ان انتقم فى بنى عبيد وحقق فوزا كبيرا بسداسية نظيفة

 

وبدى على لاعبى الزمالك رغبتهم فى مداواة جراح عام 2008 اثر الإقصاء من دور الـ32 من كأس مصر على يد بني عبيد

 

سجل أهداف الزمالك محمود فتح الله وهاني سعيد وحازم إمام وأبوكونيه "هاتريك".

 

بدأ الشوط الأول بحرص دفاعي من جانب فريق بني عبيد وضغط الزمالك في الخمس دقائق الاولى واستطاع المدافع محمود فتح الله من تسجيل أول الأهداف بعد متابعةكرة داخل المنطقة من ركنية ليودعها بسهولة في المرمى في الدقيقة الخامسة.

 

وضاعف لاعبى القلعة البيضاء من نتيجة اللقاء بعدما ارسل شيكابالا عرضية سددها هاني سعيد برأسه على يمين حارس بني عبيد في الدقيقة 13.

 

وعلى فترات حاول بني عبيد مجاراة الزمالك والتقدم للهجوم إلا ان أصحاب الارض ردوا بشدة واحرز أبوكونيه الهدف الثالث من عرضية لمحمد عبد الشافي سددها بمهارة في شباك بنى عبيد في الدقيقة 22.

 

وحاول تامر عبدالحميد المدير الفني لفريق بني عبيد تعويض النتيجة والدخول فى المباراة بالدفع بالمهاجم أيمن شحتة هداف الفريق على حساب شحاتة سامي لتعزززالكثافة الهجومية

 

وفى الدقيقة 33 ارسل احمد غانم سلطان عرضية من الجهة اليمين لحازم إمام الذي سددها رأسية رائعة في الشباك محرزا الهدف الرابع.

 

وسجل الزمالك هدفه الخامس من تمريره لحازم إمام حولها أبوكونيه في شباك بني عبيد في الدقيقة 65.

 

واستغل الايفواري أبوكونيه خطأ فادح من الدفاع وراوغ حارس بني عبيد وسدد ليسجل الهدف السادس و"الهاتريك" في الدقيقة 80

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..