اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تأجيل جنازة محافظ الوادي الجديد لحين وصول جثمانه من الصين

Recommended Posts

تقرر تأجيل جنازة محافظ الوادي الجديد اللواء أحمد مختار لموعد لاحق لحين وصول الجثمان من الصين.

 

وكان من المقرر ان تشيع جنازة الفقيد بعد صلاة ظهر ''الثلاثاء'' من مسجد القوات المسلحة ''ال رشدان'' بمدينة نصر.. الا ان الجثمان لم يصل فى الموعد المحدد وستشيع الجنازة فور وصول الجثمان.

 

وكان الفقيد قد وافته المنية مساء ''الأحد'' نتيجة مضاعفات مابعد زراعة الكبد التى أجريت له فى ''تيان هى'' القريبة من العاصمة الصينية بكين.

 

وشغل محافظ الوادي الجديد اللواء أحمد مختار العديد من المناصب القيادية بالقوات المسلحة منها رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية ورئيس أركان الجيش الثالث الميداني وقائد الجيش الثالث الميداني .. وكان آخر هذه المناصب رئيسا لهيئة تدريب القوات المسلحة.

 

وشارك الفقيد في العديد من المعارك منها حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973 وحرب تحرير الكويت وحصل خلالها على العديد من الأنواط والنياشين كنوط الشجاعة ونوط التدريب ونوط الواجب العسكري "الطبقة الثالثة" ووسام تحرير الكويت وعدد من الميداليات.

 

 

 

 

نقلا عن

 

مصراوي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..