اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

"التوأم": أمير عبد الحميد وإبراهيم فرج بدلا من رمزي

Recommended Posts

فى إبراهيم حسن -مدير الكرة بنادي الزمالك- ما تردّد خلال الساعات القليلة الماضية حول تراجع نادي الزمالك عن التعاقد مع رمزي صالح حارس مرمى المريخ السوداني؛ بسبب تعرّض اللاعب لإصابة مزمنة في قدمه، مؤكّداً أن إدارة ناديه لم تتوصّل لاتفاق مع الحارس؛ بسبب مغالاته في طلباته المادية.

 

وقال مدير الكرة لـ"بص وطل" اليوم (الثلاثاء): "تراجعنا رسمياً عن إتمام الصفقة، ونسعى للتعاقد مع البديل خلال الساعات القليلة القادمة".

 

وأضاف: "نسعى للتعاقد مع إبراهيم فرج حارس غزل المحلة، والذي كان النادي قد طلبه رسميا قبل تعاقده مع رمزي صالح؛ إلا أن مسئولي المحلة طلبوا الحصول على مقابل مالي يبلغ 2 مليون جنيه، وهو ما يسعى الزمالك لتخفيضه في ظلّ الأزمة المالية التي يعانيها النادي".

 

وتابع إبراهيم حسن: "أمير عبد الحميد حارس نادي المصري البورسعيدي دخل دائرة الحسبان لدى الجهاز الفني، وسوف نبدأ مفاوضاتنا الرسمية معه ومع إدارة ناديه خلال الأيام القادمة".

 

وتطرّق لاعب منتخب مصر السابق إلى أن الجهاز الفني يبحث عن تدعيم خط هجوم الفريق، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يُفاضِل حاليا بين أكثر من مهاجم إفريقي؛ لضمّهم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

 

واختتم مدير الكرة قائلاً: "نسعى للتعاقد مع المهاجم التوجولي دودزي -لاعب فريق طلائع الجيش- والذي يتميّز بإمكانيات فنية مميزة، إلا أنه أشار إلى صعوبة الحصول على خدمات اللاعب؛ نظرا لتمسّك أندية المؤسسات بلاعبيها، وهو ما يعوقنا عن مفاوضة اللاعب بشكل رسمي".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..