اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

إصابة 46 تلميذة وفقدان 11 في حادث انجراف أتوبيس بسبب السيول بالمنيا

Recommended Posts

إصابة 46 تلميذة وفقدان 11 في حادث انجراف أتوبيس بسبب السيول بالمنيا

 

 

أصيبت 46 تلميذة إثر حادث سير بسبب سوء الأحوال الجوية بالمنيا وجارى البحث عن 11 تلميذة مفقودة.وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا قد تلقت بلاغا مساء الأربعاء، بوقوع حادث سير لحافلة تقل 57 تلميذة من مدرسة الوليدية الإعدادية للبنات أمام قرية "البرشة" بمحافظة المنيا بسبب سوء الأحوال الجوية، وبالانتقال والفحص تبين انجراف الحافلة التي كانت تقلهم بسبب سوء الأحوال الجوية وسقطت في وأدى تجمعت فيه السيول مما أدى إلى انقلابها ووقوع الحادث.

 

وتم نقل التلميذات المصابات إلى المستشفيات المختلفة لتلقى العلاج اللازم ، بينما جارى البحث عن 11 تلميذة مفقودة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إصابة 46 وفقدان 4 فى حادث بطريق الصعيد الشرقى

 

 

 

 

smal10201021165256.jpg

 

 

أصيبت 46 طالباً وطالبة بينهم 4 مشرفين، إثر حادث سير بسبب سوء الأحوال الجوية بالمنيا وجارٍ البحث عن مفقودين.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا تلقت بلاغاً مساء اليوم بوقوع حادث لأتوبيس يقل 57 طالبة من مدرسة الوليدية الإعدادية للبنات أمام قرية "البرشا" بمحافظة المنيا بسبب سوء الأحوال الجوية، ووقع الحادث عند الكيلو 70 بالطريق الصحراوى الشرقى.

 

بالانتقال والفحص تبين انجراف الأتوبيس الذى كان يقلهم بسبب سوء الأحوال الجوية وسقط، فى وادى تجمعت فيه السيول، مما أدى إلى انقلابها ووقوع الحادث.

 

وتم نقل التلميذات المصابات إلى المستشفيات المختلفة لتلقى العلاج اللازم، ومن ناحية أخرى عثرت الأجهزة الأمنية على 6 تلميذات من بين 11 شخصاً، فقدوا إثر حادث انقلاب حافلة كانت تقلهم بالمنيا، ويجرى البحث عن 4 أخريات، بالإضافة إلى سائق سيارة الإسعاف ويدعى سيد محمد خضر الذى كان يحاول إنقاذ الضحايا.

 

وتبين من التحقيقات المبدئية، أن الحافلة تحمل رقم (ر ن ج 174) تابعة لشركة مصر للسياحة، حيث تقل 43 تلميذة و7 مشرفين، بالإضافة إلى سائق الحافلة ويدعى سيد أحمد حسين مقيم بأسيوط والتباع..

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..